-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للظفر بمقعد في نهائي برنامج "مشروع معلق" الجزيرة

عادل خلو ينتظر دعم الجمهور للتصويت له

الشروق أونلاين
  • 6236
  • 0
عادل خلو ينتظر دعم الجمهور للتصويت له
عادل خلو

أصبح في حكم المؤكد تعويل الجزائري عادل خلو على الجمهور للتصويت لصالحه الى غاية الأربعاء، للظفر بمقعد المرور إلى المرحلة النهائية من برنامج “مشروع معلق”، الذي أطلقته مؤخرا قناة الجزيرة الرياضية عبر قنواتها المفتوحة، حيث يتواجد عادل مع المتسابقين السبعة المتبقين في الحلقة الثانية من الدور نصف النهائي للبرنامج الذي بث سهرة الأربعاء، ويجري عليهم التصويت من قبل الجمهور لاختيار معلق واحد للمرور إلى الدور النهائي الذي لن يكون إلا من خلال الحصول على النسبة الأعلى من أصوات الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) على مدار الأيام الخمسة القادمة.

  • وللتصويت على عادل خلو، ما على الجمهور إلا اختيار رمزه C 14 والاتصال على الأرقام التالية: خط جيزي 84 45، أو على الخط الثاني موبيليس ونجمة وجيزي 00248985666.
  • وقد أفرز الدور نصف النهائي في حلقته الثانية تأهل المتسابق اللبناني محمد علي كركي إلى المرحلة النهائية من برنامج مشروع معلق وحصوله على درجة 15.5/30 من قبل لجنة التحكيم، ليمر للنهائي متفوقاً بفارق نصف نقطة فقط عن أقرب منافسيه، المتسابق التونسي رمزي القلعي والمتسابق المصري محمد عبد المنعم اللذان حصلا على 15/30. كما ودع المتسابقان المغربي محمد المخلوفي والليبي أحمد قمرة منافسات البرنامج بعد حصولهما على الدرجة الأقل من لجنة التحكيم في هذه الحلقة، بينما أعلن مقدم البرنامج الفنان الكويتي داوود حسين مع بداية الحلقة تأهل المتسابق الليبي بشير الورفلي للمرحلة النهائية عن الحلقة الماضية، بعد أن حصل على النسبة الأعلى من أصوات الجمهور (54.32 %) عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) على مدار الأسبوع.
  • وكان عادل خلو خريج المدرسة الوطنية للإدارة ويحضر حاليا لرسالة الدكتوراه، تمكن من إقصاء منافسيه بقوة في الحلقة الثانية من البرنامج، واستطاع أن يحوز على أعلى نسبة تصويت من قبل لجنة التحكيم المكونة من المعلق أيمن جادة والمعلق يوسف سيف والخبير الرياضي فهمي عمر.
  • يشار إلى أن الفائز في برنامجمشروع معلقسيربح عقد عمل مع الجزيرة الرياضية كمعلق رياضي، إضافة إلى جائزة نقدية مقدارها عشرة آلاف دولار.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!