-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عنتر يحي يقدم اعتذاراته ويريد البقاء في المنتخب

الشروق أونلاين
  • 3454
  • 0
عنتر يحي يقدم اعتذاراته ويريد البقاء في المنتخب

تراجع عنتر يحي عن التصريحات التي أدلى بها عقب مواجهة غامبيا وقال بأنه لم يفكر أبدا في “المساومة” بخصوص المنتخب الوطني مشيرا إلى أن الوضعية التي أدلى فيها بتصريحاته وكذلك تأويلها من طرف رجال الإعلام.وقال عنتر يحي انه تضامن مع كفالي للمحافظة على استقرار المنتخب وتفادي الأخطاء التي ارتكبت من قبل وليس بداعي المساومة، داعيا إلى التفكير بمستقبل المنتخب.
وقال مدافع بوخوم على موقعه الرسمي “انا متفهم للأنصار وقلقهم، خاصة وان الجزائر ستغيب للمرة الثانية على التوالي من نهائيات كاس إفريقيا، وهذا يحز في النفس”.
وقال عنتر يحي في توضيحه “اريد توضيح بعض الأمور بخصوص ماقيل، صحيح اننا تحدثنا عن الاستقرار على مستوى المجموعة ن وصحيح أننا تضامنا مع المدرب لكن لم نفكر أبدا في المساومة وعدم عودتنا للمنتخب”.
وأبدى عنتر يحي استعداده لتلبية دعوة المنتخب الوطني مجددا بالقول” هناك مواعيد تنتظرنا، وعلينا أن نستخلص العبر بعدما غبنا عن موعدين كبيرين، ولكن لكي نتطور علينا أن لا نرتكب نفس الأخطاء”.
وتأتي تصريحات عنتر يحي لتميط بعض اللثام، في وقت أشارت بعض المصادر أن اللاعب اجبر على تقديم توضيح من طرف والده والذي يعد من أعيان المنطقة واحد المجاهدين كما انه من أسرة ثورية.وتلقى اللاعب سيلا من الانتقادات من طرف اغلب وسائل الإعلام وكذلك عبر موقعه على الانترنت، خاصة وانه يحظى بشعبية جارفة ويوصف بأكثر اللاعبين وطنية.

ـــــ
يوسف.ب
ـــــ
المقال في صفحة الجريدة pdf

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!