-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عكس الدوري الألماني

عودة جزائرييِّ البطولة الإيطالية إلى التدريبات ليست غدا

علي بهلولي
  • 413
  • 0
عودة جزائرييِّ البطولة الإيطالية إلى التدريبات ليست غدا
ح.م

لا يُمكن للاعبين الجزائريين في البطولة الإيطالية، العودة إلى أجواء التدريبات أواخر شهر أفريل الحالي. بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

ومعلوم أنه ينشط أربعة لاعبين جزائريين في بطولة القسم الأوّل الإيطالي، وهم: الدوليان المدافع محمد فارس من نادي سبال، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان آسي، ولاعب الخط الخلفي فوزي غلام من نادي نابولي، والمهاجم رشيد غزال من فريق فيورنتينا.

وقال المسؤول جوفاني مالاغو رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية، الجمعة، إن عودة فرق بطولة كرة القدم في بلاده إلى أجواء التدريبات، لن تكون قبل الفاتح من ماي المقبل.

وأشار إلى أن التاريخ المذكور استقاه من وزير الرياضة الإيطالي فيتشنزو سبادافورا، في آخر لقاء جمعه مع هذا المسؤول الحكومي. كما نشرته تقارير صحفية محلية، الجمعة.

للذكر، فإن فرق البطولة الألمانية عادت في الأيّام القليلة الماضية إلى أجواء التدريبات، بينها نادي بوروسيا مونشنغلادباخ فريق المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني. ويدور الحديث في الساحة الكروي الجيرمانية عن استئناف نشاط “البوندسليغا” في ماي المقبل.

وعن تصوّره لِبقية مشوار البطولة الإيطالية، قال جوفاني مالاغو إنه ليس مُؤهّلا للخوض في هذا النقاش. وأوضح أن إنهاء النسخة الحالية قبل الآوان (موسم أبيض)، أو استئنافها لاحقا، أو أي صيغة أخرى، أمر يتّخذه المكتب الفيدرالي لِإتحاد الكرة المحلي.

وكان اتحاد الكرة الإيطالي قد أوقف البطولة المحلية في التاسع من مارس الماضي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

وتُعدّ إيطاليا من أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 18849 شخص، وإصابة 147577 فرد، وشفاء 30455 آخرَ. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!