-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"فوزي" حقق ثاني تتويجاته وبرز بعرضياته

“غولام” أول جزائري يفوز بكأس إيطاليا الممتازة

الشروق أونلاين
  • 13290
  • 2
http://www.youtube.com/watchRIKME1YlV-A

توّج نادي “نابولي” الايطالي، وظهيره الدولي الجزائري “فوزي غولام”، الإثنين، بالكأس الايطالية الممتازة، وأتى ذلك بعد هزمه النادي الأزرق على “جوفنتوس تورينو” (2 – 2/ 6 – 5 بركلات الترجيح)، وأسهم “فوزي” في ثاني تتويجات نابولي هذا العام، وهو اللقب الأول من نوعه للاعب جزائري في بلاد الرومان.

في قمة كروية استمتعت بها جماهير الدوحة والملايين على الشاشات، حملت الأهداف الرابعة بصمة أرجنتينية، حيث سجّل “تيفيز” لليوفي (5) و(106)، وردّ مواطنه “هيغوان” لنابولي (68) و(118).

وكان لزاما الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في سلسلتها الثانية لتشكيلة “بينيتاز” (6 – 5)، علما إنّ “غولام” سجّل ضربته بذكاء، مخادعا العملاق “بوفون”، كما برز “فوزي” في الوقتين الرسمي والاضافي بعرضياته المعتادة، مع الإشارة إلى تلقيه إنذارا.

وكان نابولي فاز في الثالث ماي الماضي بكأس إيطاليا على حساب “فيورنتينا” (3 – 1)، في مواجهة شهدت إحراز “لورنزو إنسيان” ثلاثية، مقابل هدف وحيد أمضاه “خوان مانويل فارغاس” للفيولا.

وإثر فوزه بكأس إيطاليا الممتازة، تمكّن “غولام” من الظفر بثاني ألقابه في عام واحد، وهو مُنجز نوعي للاعب السابق في “سانت إتيان” الفرنسي، الذي توجّس الكثيرون إثر قدومه إلى نابولي في جانفي الأخير.  

تابعوا أهداف نهائي كأس إيطاليا الممتازة: 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • صلاح الدين المأمون بللوش

    هو ثاني جزائري بعد مقني الذي نال الكأس الممتازة الايطالية مع فريق لازيو الايطالي وليس الأول؟؟؟
    ************************************************************************************
    عزيزي النهائي الـــ22 لكأس إيطاليا الممتازة الذي احتضنه الملعب الوطني في بيكين (8 أوت 2009)، وفاز به لازيو روما على إنتر ميلانو (2 – 1)، لم يشهد تواجد "مراد مغني" بين قائمة الــ18، لذا لا يمكن القول إنّه فاز بتلك الكأس، خلافا لــ"فوزي غولام" الذي كان حاضرا وبقوة في نهائي 2014.
    شكرا لوفاءك عزيزي

  • الاسم

    مبروك