-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يريد المشاركة مع الديكة في الألعاب الأولمبية:

غويري يطلب انتظاره حتى بداية الموسم المقبل من أجل حسم مستقبله مع الخضر

الشروق الرياضي
  • 2716
  • 2
غويري يطلب انتظاره حتى بداية الموسم المقبل من أجل حسم مستقبله مع الخضر
أرشيف

عاد أمين غويري، نجم نيس الفرنسي، لاستفزاز جمال بلماضي المدرب الوطني لمنتخب الجزائر، برسالة جديدة، وأكد غويري، في أحدث رسائله أكدها الإثنين موقع العين، أنه لا يزال راغبا في حمل ألوان الخضر، وتمثيل منتخب الجزائر، لكن بشروط، وهو الأمر الذي يرفضه الرجل الأول في الطاقم الفني لأبطال أفريقيا، الذي أكد مرارا وتكرارا أنه لا يقبل بأن يقوم أي لاعب مهما كان مُستواه بفرض سياسة الأمر الواقع عليه.

وكشفت قناة “كنال+” الفرنسية أن هداف نيس وصلته بصفة رسمية اتصالات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لكنه رد عليها بطريقة سلبية، مُطالبا بانتظاره إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، الذي سيشهد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”. ويشارك غويري في الأولمبياد رفقة المنتخب الفرنسي، ويعتبر صاحب الـ21 عاما تلك الدورة أولوية قُصوى بالنسبة له من أجل حسم مستقبله الدولي.

وأكد المصدر ذاته أن رأس الحربة ذا الأصول الجزائرية لم يكتف بهذا، بل أوضح لمجلس خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري أن “محاربي الصحراء” مُطالبون بانتظاره، حتى بداية الموسم المقبل. وأوضح أن إمكانية تغيير جنسيته الرياضية يبقى واردا بالنسبة له، خاصة في حالة ما وجد أن “الخضر” قادرون على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وهي شروط سيكون من الصعب أن تلقى رد فعل إيجابي من جمال بلماضي، الذي لا يُحبذ مثل هذه العقليات. يذكر أن بلماضي يرفض إعطاء أي لاعب مهما كانت قيمته اهتماما زائدا عن اللزوم، خاصة أنه يمتلك تشكيلة ذات مستوى مُحترم، ولديها كل المؤهلات للذهاب بعيدا في المُنافسات التي تدخلها.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Tewfik

    إلى واصف حيمر عندك الحق عندنا اللاعب الموهبة الملقب منذ الآن بلوكاكو عبدالحفيظ واش نديرو نحن بقويري، عنده كل الحق أن يسير مشواره الكروي.
    وقال رأيه وهو لا يزال شابا فوطنيتكم رايحه تخنقكم.

  • واصف حيمر

    عندو الحق بلماضي هذا أمين غويري يحوس على مصلحته الشخصية و لو أراد اللعب لصالح الجزائر لكان لبى الدعوة التي ارسلتها اليه الفاف و عندنا بزاف كيفو و كاين اللي خير منو بزاف و عندهم الروح القتالية الجزائرية