-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة بمسجد البوني بعنابة

فرنسي يعتنق الاسلام وينطق بالشهادتين في أجواء دينية مؤثرة جدا

الشروق أونلاين
  • 7948
  • 0
فرنسي يعتنق الاسلام وينطق بالشهادتين في أجواء دينية مؤثرة جدا
الفرنسي الذي أسلم بعنابة

شهد مسجد دار الهجرة بالبوني بعنابة أمس، بعد أداء صلاة الجمعة، أجواء دينية مفعمة بالايمان والتأثر الكبير الى حد البكاء عندما نطق الفرنسي “برناردقاسيو” بالشهادتين، معلنا أمام جمهور المصلين اعتناقه الدين الاسلامي على وقع التكبيرات والتهليلات المدوية من الحناجر.

  • وبحسب الشيخ سليم إمام مسجد البوني للشروق اليومي، فإن برنارد المولود يوم 1 أفريل 1936 بمدينة عنابة والمتزوج من فرنسية يشتغل ميكانيكيا منذ مدة طويلة، قد قرر بعد قراءته لكتاب (أركان الاسلام ) للكاتب الاسلامي الفرنسي رجاء غارودي ومخالطة المجتمع العنابي الدخول في هذا الدين الحنيف ليصبح اسمه منذ أمس الجمعة، صهيب، نسبة للصحابي الجليل صهيب الرومي.
  • من جهته، قال صهيب قاسيو للشروق اليومي إنه اختار يوم الجمعة، وفضاء بيت الله تعالى ليعلن أمام الجميع صادقا اعتناق الدين الاسلامي وإعادة ميلاده من جديد، مؤكدا أن الاسلام دين التسامح والمحبة ونبذ التطرف والمساواة بين الجميع، كما أنه الدين السماوي الذي يحث على العلم والعمل في الدنيا للفوز في الآخرة.
  • وقد عبر عدد من المصلين بمسجد دار الهجرة بالبوني عن عميق تأثرهم بالتحاق هذا الفرنسي بالدين الاسلامي، وقالوا ان الدخول في دين الله أفواجا يؤكد أن الاسلام أرسل للعالمين جميعا، وأن الدين عند الله الاسلام، كما جاء في الاية الكريمة: (ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين). صدق الله العظيم
  •  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!