-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بفضل منهجية "الحد من العنف عن طريق التعلم باللعب"

فلسطينية في نهائيات “أفضل معلم في العالم”

جواهر الشروق
  • 2104
  • 0
فلسطينية في نهائيات “أفضل معلم في العالم”
ح.م

تأهّلت حنان الحروب، المعلمة الفلسطينية في مدرسة “بنات سميحة خليل الثانوية” في البيرة، للمرحلة النهائية ضمن جائزة “أفضل معلم في العالم”، التي تنظمها مؤسسة “جيمس فاركي” للمرة الثانية، وتبلغ قيمة جائزتها مليون دولار، وتمنح لمعلم مبتكر لمرة واحدة في العمر، نظير اهتمامه بالطلاب، وتأثيره الملهم على الطلاب والمجتمع.

 وأعلن أمس، من قبل المؤسسة القائمة على الجائزة عن اختيار الحروب، ضمن المعلمين العشر الأوائل المتنافسين على الفوز بالجائزة، حيث من المقرر أن يكشف النقاب عن الفائز بها خلال حفل سيقام في مدينة “دبي” الإماراتية في الثالث عشر من الشهر القادم.

واعتبرت الحروب، وهي من مواليد مخيم “الدهيشة” في بيت لحم، وتقوم منهجيتها التربوية على “الحد من العنف عن طريق التعلم باللعب”، أن فوزها بمثابة انتصار لكافة المعلمين الفلسطينيين، مشيرة إلى سعادتها بالنتيجة التي حققتها ضمن الجائزة الدولية.

وكان 3 معلمين تأهلوا للتصفية ما قبل النهائية للجائزة العالمية، من ضمن 50 معلما جاء بعد منافسة شملت 8000 معلم من مختلف أنحاء العالم، وهم حنان الحروب، وفداء زعتر، وجودت صيصان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • حلباوي محفوظ

    ان تفوز بالمرتبة الاولة على مستوى العالم ليس بالأمر السهل وفى اهم ميدان وهو التربية ولايأتى هاذا الأ بعد جهد كبير ومستوى راغى . فاهنيألها بهاذ الفوز ونتمنى لها مزيدا من النجاح فى المستقبل وجعلها الله غدوة لباقى المعلمات العربيات