-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فنانات بملابس فاضحة في مهرجان سينمائي بالسعودية.. وإلهام شاهين ترد!

نادية شريف
  • 10314
  • 5
فنانات بملابس فاضحة في مهرجان سينمائي بالسعودية.. وإلهام شاهين ترد!

أثارت ملابس بعض الفنانات، وخاصة المصريات في مهرجان سينمائي بالسعودية موجة غضب وجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مغرّدون إن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، الذي رفع الستار عن دورته الافتتاحية الاثنين 6 ديسمبر،  شهد عدة تجاوزات من طرف بعض الفنانات اللواتي اعتمدن العري واللباس الفاضح دون مراعاة لأرض الله الحرام.

وكان لافتا في هذه الدورة التي تستمر لغاية 15 ديسمبر، ظهور عدد كبير من نجمات السينما العربية والمصرية على السجادة الحمراء بفساتين جريئة كشفت أجزاء كبيرة من أجسادهن حسب نشطاء.

وقال البعض أن طريقة لبس الفنانات تحاكي مهرجان الجونة المصري، وكان لافتا أيضا حسبهم حضور عدد من الفنانين الأجانب، وأيضا كانت الفنانات الأوروبيات ترتدين ملابس مكشوفة وجريئة لا تتناسب مع تقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

واستنكر الكثيرون إقامة مثل هذه المهرجانات على أرض الله الحرام، دون مراعاة لقدسية المكان الذي يقصده الملايين حول العالم لآداء مناسك الحج والعمرة والتطهر من الآثام.

في ذات السياق علقت الفنانة إلهام شاهين على هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانات المصريات بسبب ملابسهن غير المحتشمة التي ظهرن بها على السجادة الحمراء بجدة.

وقالت الفنانة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»: “لم يجبرنا أحد على الاحتشام في السعودية، وملابسي لم تتغير، سواء في الجونة أو مهرجان القاهرة السينمائي، أو مهرجان البحر الأحمر، وهناك فنانات كانت ملابسهم جريئة ولم يمنعهم أحد من التواجد على السجادة الحمراء، وكل فنانة ارتدت ما يحلو لها دون تدخل من أحد”.

وأضافت: “من يهاجموننا، ويضعون مقارنات بين ملابسنا في مصر والسعودية ناس فاضية، ونهجهم هو الهجوم بداعي وبدون داعي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • اهل السنة،

    خياري، لا تعلمون معنى المنهج السلفي و تتكلمون ثم تفضحوا انفسكم. الاشخاص الذين ذكرتهم ليسوا على المنهج السلفي.العريفي و القرني هم من الاخوان، علي الجفري هو صوفي. السديس ليس بشيخ هو مجرد مقريء و لا يوخذ عنه العلم. حزب النور هو حزب اخواني لان السلفية تحرم التحزب.

  • خياري

    السلفية الوهابية الماسونية هي من نجس وافسد ارض الحرمين وقبلة المسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل المذهب السلفي الوهابي منذ نشاته علي ايدي المخابرات البريطانية وهو يخدم مصالح الغرب الصليبي بالشرق الاوسط وكذا الصهيونية العالمية . ملاحظة : كل علماء السلفية ودعاتهم امثال العريفي والقرني وعلي الجفري والسديس واتل الشيخ يؤيدون التطبيع مع اسرائيل . حزب النور السلفي المصري يعترف بدولة اسرائيل وبيهوديتها ايضا .

  • خليفة

    مازالت بعض الفنانات في لهوهنا و اتباعهن لغراءزهن و اهواءهن ،معتبرين ان كشف اجسادهن المهترءة يكسبهن دعم الجمهور ،و لكن يتضح لنا ان العكس هو الصحيح ،فكل من يرى هذه المهازل التي تجري على ارض النبوة يتعجب و يستنكر ذلك ،و لا حول و لا قوة إلا بالله.

  • كمال

    العار و الكفرر ياتي دائما من النساء،عبر قرون الزمن...حتى الكفار اصبحو اكثر احتشاما،وماذا عن العباية بشعر بارز

  • CDVH

    بعدما فعلت العلمانية و اللبرالية ما تشاء في البلدان العربية و الاسلامية، فكان لابد ان ياتي الدور على السعودية. السعودية التي قاومت هذا الامر لسنوات يبدوا انها تستسلم و هذا كان متوقع لانها و جدت نفسها تصارع وحيدة في الساحة.