-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صينية تستحوذ على لقب صاحبة أغلى وجه في العالم

فنانات وشهيرات يدفعن الملايير في “بورصة التأمين” على أجسادهن!

جواهر الشروق
  • 3429
  • 0
فنانات وشهيرات يدفعن الملايير في “بورصة التأمين” على أجسادهن!
ح.م
فان بينغ بينغ.. صاحبة أغلى وجه في العالم

تحوّل جسد المشاهير وأصحاب المال في المدة الأخيرة إلى ثروة أساسية يجب تأمينها، حيث يحظى كل عضو من الجسم في “بورصة التأمين على الجسد” بمنزلة خاصة وبالتالي قيمة مالية خاصة.

 من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين.. هي كلها جزئيات تتفاوت أهميتها، لا سيما بالنسبة للفنانات والنساء الشهيرات اللواتي يتنافسن في التأمين على أعضائهن، حسب قيمتها بالنسبة لهن وحاجتها في مجال عملهن، فمن الراقصة إلى المغنية إلى الرياضية إلى عارضة الأزياء تتفاوت الدرجات لكن القاسم المشترك هو القيمة المالية العالية التي تخصص لذلك.

وتتصدر الفنانات الغربيات الرّيادة في هذا المجال على غرار المغنية الأمريكية ماريا كيري التي تجاوزت الجميع، حتى عمالقة كرة القدم مثل رونالدو وميسي وغيرهم، عندما أمّنت على ساقيها بمبلغ مليار دولار.

أمّا جوليا روبرتس التي عرفت برفضها إجراء عمليات التجميل فقد اكتفت بالتأمين على أسنانها وابتسامتها بمبلغ 30 مليون دولار فقط!

أيضا ﻣﺎراﯾﺎ ﻛﺎري كانت ضمن قائمة المؤمنات على أجسادهن وذلك بمبلغ ناهز المليار دولار!

وتُعتبر المطربة والممثلة جينيفر لوبيز (42 عامًا) أكثر نجمة تعرضت لإشاعات التأمين على جسدها؛ من بينها أنها تمتلك بوليصات تأمين على كل كيلوغرام من جسدها، بل أسهبت الإشاعات في وضع سعر للشعر والساقين وبقية الأعضاء.

  من جهتها فان بينغ بينغ التي لم يتجاوز عمرها الـ29، وهي ضمن أثرى 10 شخصيات في الصين، حسب مجلة فوربز، كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في بلدها، تعد صاحبة أغلى وجه في العالم، كما أن وجهها أدرج على قائمة “أجمل 100 وجه عالمي” لسنوات عديدة.

وقد وصل سعر التأمين لوجه فان إلى مئة مليون يوان ولذلك للحصول على تعويضات ضخمة إذا تعرض وجهها إلى أي ضرر، فالنجمة الصينية تتمتع بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم.

ويبدو أن ثقافة التأمين على الجسد بدأت تشق طريقها إلى عالمنا العربي، حيث أقبلت عليها عديد الفنانات والنساء “المرموقات”، سيما في المشرق والخليج ومن بينهن ما يشاع عن الفنانة هيفاء وهبي وميريام فارس وإلهامشاهين وغيرهن

ومن بين هؤلاء أيضا التشكيلية سمر الشامسي وهي فنانة إماراتية، حيث نشر أنها أمنّت على شعرها بقيمة وصلت حتى ثلاثة ملايين دولار، وكان ذلك قبل قيامها بتصوير إعلان يتعلق بمستحضر عناية بالشعر وحيث أن طول شعرها تقريباً 115سم.

وحصلت الشامسي على التأمين من شركة بريطانية حيث يتضمن التأمين عليه ضد العديد من الحوادث التي قد يتعرض لها الشعر مثل التقصف أو الجفاف والحرق والتلف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    الله يهدي ما خلق ،آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين.