-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيغولي يعيش الإحباط بعد تضييعه نهائي “أوروبا ليغ”

الشروق أونلاين
  • 5290
  • 0
https://www.youtube.com/watchiiDcGk9gc3A

اعترف الدولي الجزائري سفيان فيغولي في صفوف نادي فالنسيا الإسباني، أنه يعيش حالة من الإحباط، عقب فشل فريقهن في التاهل الى نهائي “اوروبا ليغ”، رغم فوزه في مواجهة إياب نصف نهائي بثلاثة أهداف لواحد أمام نادي اشبيلية، لكن هذا الأخير تأهل للنهائي بفضل فوزه ذهابا بهدفين نظيفين.

وقال فيغولي، في تصريحات خص به قناة “بي إن سبورت” بعد نهاية المواجهة ونقلها موقع “كووورة” الجمعة،”إنه أكبر إحباط عرفته في حياتي الكروية وكان بإمكاننا أن نحتفظ بالكرة في الثواني الأخيرة  هذه هي قساوة كرة القدم”.

وأضاف فيغولي والحسرة تتملكه:”أعتقد أننا قدمنا ما علينا في المباراة وفزنا بالصراعات الثنائية. كما سيّرنا اللقاء جيدا، غير أنني لم أفهم بعد عدم احتفاظنا بالكرة خلال اللحظات الأخيرة من المواجهة”. وتابع:”لقد استقبلنا إشبيلية على أرضية الميستايا وكان باستطاعتنا حسم الأمور لصالحنا لكننا أقصينا في الثواني الأخيرة”.

 يشار إلى أن فيغولي أدى مباراة كاملة في المستوى أمام اشبيلية، وتمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 14 بعد عمل فردي جيد داخل منطقة النادي الأندلسي، قبل أن يساهم في تسجيل فريقه لهدفين آخرين لكنهما لم يكونا كافيين للذهاب إلى تورينيو الايطالية لتنشيط النهائي.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!