-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقودها "جورج قالوي" رفقة 150 شخصية بريطانية

قافلة مساعدات من 100 شاحنة موجهة الى غزة برا مرورا بالجزائر

الشروق أونلاين
  • 6603
  • 0
قافلة مساعدات من 100 شاحنة موجهة الى غزة برا مرورا بالجزائر
في الصورة الصغيرة النائب البريطاني جورج قالوي

انطلقت السبت، قافلة برية إنسانية محملة بمختلف المساعدات لشعب غزة الموجود تحت الحصار، والذي يعاني منذ انتهاء الحرب الصهيونية من ظروف مزرية، يقودها النائب البريطاني المعروف بمناصرته للقضايا العربية والإسلامية “جورج قالوي” وتؤطرها 150 شخصية نافذة سترافق القافلة لغرض تحسيس الناس بقضية غزة في كل محطة تمر بها.

  • وستمر هذه القافلة في رحلتها الطويلة بالأراضي الإسبانية ثم تدخل التراب المغربي عبر مضيق جبل طارق، لتصل إلى وجدة المغربية ثم تدخل التراب الجزائري عبر تلمسان. وتواصل سيرها إلى غاية الجزائر العاصمة ثم تونس، ليبيا والعريش بمصر لتكون محطتها الأخيرة دخول قطاع غزة عبر معبر رفح.
  • وحسب معلومات أولية، فإن هذه القافلة البرية التي يرتقب أن تنال حظا كبيرا من التغطية الإعلامية، مكونة من 100 شاحنة ذات الحجم الكبير محملة بالأغذية والأغطية والمعدات الطبية والأدوية ومختلف الوسائل الأساسية التي يحتاجها الإنسان ليقاوم قساوة الحياة بعد حرب ظالمة أتت على الأخضر واليابس. وينتظر أن تصنع الحدث وتجلب الانتباه عبر طول الطريق الذي ستقطعه إلى غاية قطاع غزة
  • للإشارة، فإن جورج قالوي هو برلماني بريطاني معروف بمناصرته للقضايا العربية والإسلامية، وهو من أصحاب الشأن في بريطانيا الذين يصنعون الحدث باستمرار إذا ما تعلق الأمر بالقضايا العادلة، ولديه برنامج تلفزيوني شهير يبث على المباشر ليلتي الخميس والجمعة، عبر قناة “Press TVيحمل عنوانتعليق“.
  • وهذا البرنامج موجه بشكل كبير جدا للدول الغربية وللناطقين باللغة الانجليزية، سواء كانت لغة أولى أو ثانية. المهم في هذا البرنامج هو الاطلاع الواسع لمقدمه السيد جورج قالوي ومعرفته بخبايا المشروع الغربي في المنطقة العربية والإسلامية بشكل خاص وبالعالم كله بشكل عام.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!