-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قراء الشروق أون لاين يتوقعون فوزا سهلا للرئيس بوتفليقة في الرئاسيات القادمة

الشروق أونلاين
  • 28754
  • 0
قراء الشروق أون لاين يتوقعون فوزا سهلا للرئيس بوتفليقة في الرئاسيات القادمة

أجمع أغلب زوار موقع الشروق أون لاين أن الشخصيات التي أعلنت ترشحها لخوض غمار الرئاسيات القادمة ليست في الحقيقة قادرة على منافسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وطبقا لتصريحات وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين يزيد زرهوني فان هناك 18 شخصية سياسية قامت بسحب استمارة الترشح لحد الآن للرئاسيات القادمة والمقرر اجراءها في 9 أفريل المقبل ، وهذا بعدما قام الرئيس بوتفليقة السبت باستدعاء الهيئة الانتخابية ليوم الخميس 9 أفريل .

  • وصوت 21047 قارئ (75.93بالمائة) من ضمن أزيد من 27 ألف و 700 مشارك في سبر أراء الشروق بـ ” لا” على سؤال: هل الشخصيات المترشحة للرئاسيات قادرة على منافسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ؟
  • بينما صوت بنعم  4204 مشارك (15.17 %) رأوا أن الشخصيات المرشحة قادرة على غوض غمار الرئاسيات ومنافسة الرئيس بوتفليقة على كرسي الرئاسة، في حين أحجم 2467 مشارك  أي بنسبة  8.9 بالمائة عن قول “لا” أو “نعم” بشأن الموضوع  وفضلوا عدم الإدلاء بأي رأي .
  • وحسب رأي المشاركين في الإستفتاء فإن فوز بوتفليقة في الإنتخابات المقررة يوم 9 أبريل في ظل وجود مرشحين غير قادرين على المنافسة، وفي ظل إحجام ما يسمى بالشخصيات الثقيلة عن الترشح.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!