-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قرعة كاس الجمهورية: داربي الهضاب قمة الدور ومواجهة سهلة لحامل اللقب

الشروق أونلاين
  • 2182
  • 0
قرعة كاس الجمهورية: داربي الهضاب قمة الدور ومواجهة سهلة لحامل اللقب

أسفرت قرعة الدور الأول من كاس الجمهورية التي جرت امس عن مواجهات واعدة، يتقدمها داربي الهضاب العليا بين وفاق سطيف وأهلي برج بوعريريج وهي المباراة الوحيدة التي تجمع فريقين من الدرجة الاولى.واجلت المباراة الى تاريخ 10 جانفي، بالاضافة الى مواجهة اتحاد العاصمة ونجم القرارام في الوقت الذي ستلعب فيه باقي المباريات يومي 27 و28 ديسمبر وفق رزنامة ستحدد غدا، مع تعيين الملاعب التي ستجرى بها.
وفي باقي المواجهات التي تجمع اندية الدرجة الأولى بالثانية سيلاقي اتحاد البليدة مولودية قسنطينة، وشباب قسنطينة في مواجهة اولمبي العناصر، ولقاء النصرية لاتحاد بسكرة، بالإضافة الى نسخة مكررة عن الموسم الماضي في مواجهة بلوزداد لأمل بوسعادة، ومواجهة قوية أخرى بين القبائل ومولودية العلمة.
ويلعب حامل اللقاء مولودية الجزائر ضد بوذراع صالح المنتمي للجهوي الثاني ، وهو الفريق الثالث من بين فرق الجهوي الثاني التي تاهلت لهذا الدور في صورة تسالة المرجة الذي يواجه امل مروانة، ومناصرية تابلاط الذي سيلاقي بئر العاتر.
ويرتقب ان يتم التعرف عن اخر المتاهلين للدور الاول اليوم من مواجهة حاسي مسعود والواد، والمتاهل منهما يواجه شبيبة بجاية، بينما سيواجه المتاهل من القبة والحراش فريق مولودية باتنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!