-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما قتل جندي بلغم يدوي وجُرح خمسة آخرون

قصف بالأسلحة الثقيلة لكازمات الارهابيين بباتنة

الشروق أونلاين
  • 5540
  • 0
قصف بالأسلحة الثقيلة لكازمات الارهابيين بباتنة

قامت أمس الأول وحدات من الجيش بقصف كثيف للجبال المقابلة لجبل أظهرى عين دريم الفاصل بين الشعبة وحيدوسة بباتنة الذي شهد اغتيال خمسة عسكريين ومقاومين وجرح 14 جنديا اثر كمين نفذته جماعة مسلحة ليلة الأربعاء إلى الخميس الماضي.

  • وبحسب عدة مصادر متطابقة فقد بدأ قصف بؤر جبلية في مناطق “الزفيزف” و”تمومنت” و”المرج” الواقعة بين بلديتي وادي الشعبة وحيدوسة ونافلة، على خلفية معلومات أشارت إلى انسحاب عناصر ارهابية منفذة للكمين إليها، حيث أمكن تحديد بعض المواقع التي قصفت بست دبابات ومدفعية “الهاون” من السابعة من مساء أمس الأول إلى الرابعة من فجر أمس قصد احكام التطويق ومحاصرة المسلحين تمهيدا للشروع في تمشيط أراض للمناطق الغابية الوعرة، فيما شاركت 6 مروحيات في عمليات تعقب آثار ومواقع المسلحين.
  •  
  • ووفاة جندي وجرح خمسة آخرين ببجاية
  • توفي جندي وجُرح خمسة من زملائه مساء أول أمس الجمعة في حدود الساعة السادسة ونصف بعد الزوال بالمكان المسمى “أمريج” التابع إداريا لبلدية توجة ببجاية. وأكد مصدرنا أن عناصر الجيش الوطني الشعبي كانوا قاصدين مفرزة الجيش بتوجة في مهمة تموينية، عندما داس أحد الجنود على لغم يدوي الصنع وضعته مجموعة إرهابية بذات المسلك الذي اعتاد أفراد الجيش أخذه. ونقل الجرحى مباشرة بعد التفجير الارهابي إلى مستشفى خليل عمران ببجاية لتلقي الإسعافات الأولية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!