-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري السابق رابح ماجر:

قطـر فـأل خيـر.. وأتوقع بلوغ “الخضر” ربع نهائي المونديال

ن. ب
  • 7783
  • 6
قطـر فـأل خيـر.. وأتوقع بلوغ “الخضر” ربع نهائي المونديال

توقع الدولي الجزائري السابق، رابح ماجر، بلوغ المنتخب الوطني، الدور ربع النهائي في كأس العالم 2022 بقطر، في حال ضمانه مقعدا قبل كل شيء، مشيرا إلى أنه آن الأوان لعودة الأندية الجزائرية إلى منصات التتويج قاريا.

وقال ماجر في تصريح لموقع “الفجر” المصري، في حديثه عن حظوظ المنتخبات العربية في كأس العالم المقبلة في قطر 2022: “حاليا أنا أعيش في قطر وذلك مؤشر لإنتاج مستوى مميز.. إن قطر ستكون فاتحة خير على العرب، حال وصول الجزائر ومصر أعتقد أنهم سيسجلوا حضور في ربع نهائي المونديال”.

وأضاف في تعليقه على تواجد المنتخب الوطني في أوج عطائه مقابل غياب الأندية الجزائرية عن الساحة الإفريقية: “صحيح لقد غابت الأندية الجزائرية على مدار السنوات الماضية، لكن وجود فريقين بربع نهائي كاف هذه النسخة دليل قوي أن الأندية الجزائرية قادمة لا محالة، نحن أبطال إفريقيا للمنتخبات وحان الدور للعودة إلى منصات الأندية”.

وعن عدم منحه لقب أفضل لاعب في عام 1987 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في ذلك الوقت بعد تتويجه بلقب رابطة أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي، ضد بايرن ميونخ، في مباراة شهدت إحرازه هدفا في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد، قال ماجر: “لقد تحدثت مرارا وتكرارا في هذا الأمر، الإعلام هو من صور أنني تعرضت للظلم لكن هذا لم يحدث، صحيح حصلت على رابطة أبطال أوروبا وأحرزت هدفا في النهائي وقتها ولكن الجائزة كانت للاعبي أوروبا في ذلك الوقت لذلك لا مجال للظلم أو تشكيك في خيارات فيفا، الأمر محسوم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • tlemcen bab el 3asa

    مجار وجه خلي مين أيِء تعبير بغا أن يدم كرة القدم و شباب الجازائرولاكن الله أكبر

  • Brahim , chicago usa.

    رايي الشخصي هو ان ماجر يتفائل و يتنباء بلوغ الجزائر ربع النهاية لكي يجلب الانتباه, كلامه هادا ما هو الا تسويق لنفسه MARKETING, وانا شخصيا و كمغربي اتمنى للجزائر ان تفوز بكاس العالم و ما هاذه الا امنية.

  • من بلادي

    بلوغ ربع نهائي المونديال .. هههههههههههه سمكة أفريل

  • احمد

    سبحان الله كل توقعاته خاطئة فقد قال عن محرز سيفوز بكاس اوربا وانهزم ارجو ان يتوقف عن اطلاق تصريحات الله اعلم ماهو القصد منها

  • ابن ابي

    لم نخرج بعد من الأزمة التي كنت قد تحدثت عنها الحمد لله

  • ملاحظ

    نعم معك بلغ الخضر ربع الاخير من التصفيات المونديال 2018, وتاْهلنا شعر في كاْس عالم روسيا 2018 وانت كنت تقول احسن مدرب عالمي، نسثتني انك كنت لاعب كبير لكن في الكلام سوقي نتمنی توفيق للمنتخب الوطني بدون تعليقك۔