-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كأس الكاف أولمبي الشلف -­ المريخ السوداني: الطموح في مواجهة الخبرة

الشروق أونلاين
  • 1621
  • 0
كأس الكاف أولمبي الشلف -­ المريخ السوداني: الطموح في مواجهة الخبرة

ابتداء من الساعة الثالثة ظهر اليوم في ملعب بومزراق، يواجه أولمبي الشلف نادي المريخ السوداني ضمن مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من منافسة الكاف والتي ستعرف حضورا قويا للشلفاوة، الذين سيقفون على قلب واحد لمؤازرة فريقهم المتسلح بالطموح في مواجهة منافسه المتسلح بالخبرة. الفريق الشلفاوي، سيدخل المباراة متسلحا بالإرادة والطموح في الفوز الذي يريده أغلبية اللاعبين، بينما يدخل النادي السوداني اللقاء ولاعبوه متكئون على خبرتهم، ورصيدهم الكروي ضمن تاريخ منافساتهم القارية.أبناء عمراني، برغم الإرهاق والتعب الذي نال منهم جراء المباريات المتلاحقة وبرغم الإصابات التي طالت بادني وبوناري وعبد المرايم وغربي والذين سيغيبون عن لقاء اليوم إضافة إلى احتمال غياب سوداني الذي أصيب آخر لحظة، عازمون على الفوز وتخطي عقبة المريخ السوداني معتمدين في ذلك على المعنويات العالية التي يتواجدون عليها جراء النتائج الإيجابية التي حققوها، آخرها في مباراة الكأس. من جهته يدخل المريخ السوداني المباراة بعزيمة الفوز وكسب نقاط اللقاء هنا قبل مباراة العودة مثلما قال مدربه الألماني أوتوفيستر الذي قال ” سنبذل كامل جهودنا لأجل كسب اللقاء” ويغيب عن لقاء اليوم ثلاثة لاعبين ويتعلق بالأمر بأبو بكر كوفي، وأبالو، وبالوينو.

عمراني للشروق “متخوف من الإرهاق، لكن طموحنا أكبر”
في حديث خاص أجرته الشروق اليومي مع المدرب عبد القادر عمراني قال هذا الأخير إن لقاء اليوم صعب لعناصره التي باتت تعاني من الإرهاق والتعب، ومع ذلك فهم عازمون على الفوز وتخطي عقبة المريخ السداني. عمراني قال إن المباريات المتلاحقة التي أجراها لاعبوه أثرت عليهم وأصبح أغلبهم يعاني الإرهاق والتعب، وأبدى تخوفه من أن يؤثر ذلك على أدائهم اليوم. أما بشأن المريخ السوداني فاعترف عمراني بصعوبة المهمة في كسب نقاط هذه المباراة، مرجعا ذلك إلى ضعف قاطرته الهجومية، وإلى الإصابات التي طالت لاعبيه. وعن ذلك كشف عمراني للشروق اليومي أن بوناري ليس بإمكانه اللعب، إضافة إلى بادني وعبد المرايم وغربي.

وأضاف عمراني خلال حديثه أنه من المحتمل أن لا يقحم سوداني الذي أصيب في آخر لحظة، وعرج عمراني في حديثه على عامل الخبرة لدى عناصر المريخ السوداني بينما لاعبوه من الأواسط ولا يملكون الخبرة اللازمة في مثل هذه المباريات. كل هذه النقاط، يقول عمراني، تجعل من لقاء اليوم صعبا، إلا أنه في النهاية قال “هذا لا يعني أننا سندخل المباراة في ثوب الضحية، وإذا كان المريخ السوداني يلعب على وتر الخبرة فإننا نلعب بالطموح وإرادة لاعبينا في تحقيق الفوز”.

تمورة: لن نكرر سيناريو أنبي المصري
قال اللاعب تمورة في حديث قصير للشروق إن لقاء اليوم صعب بفعل إرهاقهم والإصابات التي طالت رفقاءه. إلا أنه بفعل معنوياتهم العالية، وخوضهم اللقاء أمام جماهيرهم سيبذلون كامل جهودهم لتحقيق الفوز هنا بالشلف. تمورة قال إن أغلبية رفقائه عازمون على عدم تكرار سيناريو لقاء أنبي المصري الذي انتهى هنا بالتعادل السلبي.. مدرب المريخ السوداني أوتوفيستر فريق أولمبي الشلف حسب علمنا لاعبوه كلهم شبان ذوو إرادة.. لذا سيكون اللقاء صعبا، إلا أننا سنوظف كامل إمكاناتنا، نحن نريد حسم أمر التأهل حتى نتفادى أي طارئ في لقاء العودة.

أصداء قبل اللقاء
أبواب الملعب ستفتح على الحادية عشرة صباحا، وستعرف مدرجاته غزوا من قبل الشلفاوة.
ـ تم تعليق لافتات ورايات ضخمة حمراء وبيضاء تحث لاعبي الفريق على كسب اللقاء.
ـ يغيب عن لقاء اليوم بوخاري، بادني، عبد المرايم، غزبي، ومن المحتمل غياب سوداني الذي أصيب في آخر لحظة.
ـ لم تحدد ولم تخصص إدارة الأولمبي منحة خاصة للفوز باللقاء ومع ذلك قال اللاعبون للشروق إنهم مهتمون بكسب اللقاء، قبل نيل المنح.
وعلى ذكر هذه الأخيرة، لايزال اللاعبون ينتظرون منحهم المتعلقة بأربع مباريات.
ـ نادي المريخ السوداني جاء إلى الشلف ضمن وفد مكون من 38 شخصا من بينهم 18 لاعبا.
ـ حضر رفقة النادي السوداني وفد إعلامي مكون من خمسة صحافيين يمثلون خمس جرائد يتعلق الأمر بصحف ” قول، الصدى، المشاهد، الكابتن، المريخ”، إضافة إلى مراسل فضائية أجنبية MBC والجزيرة الرياضية.
ـ يضم المريخ السوداني خمسة لاعبين دوليين ويتعلق الأمر بالمالي أبوبكر كوني والطوغولوي أبالو والنيجريين إيفوسا، وإداهو ـ إضافة إلى البرازيلي بالويفو.
ـ أجرى نادي المريخ السوداني منذ حلوله بالشلف حصتين تدريبيتين، وأعلن الطاقم الفني بقيادة الألماني أوتو فيستر رضاه عن أرضعية ملعب بومزراق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!