-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حصار إعلامي على لاعبي الأهلي إلى غاية مواجهة الوفاق

كارتيرون في “ورطة” بسبب كثرة المصابين وتراجع مستوى أزارو

سليم دريس
  • 1365
  • 3
كارتيرون في “ورطة” بسبب كثرة المصابين وتراجع مستوى أزارو
ح.م
باتريس كارتيرون

فرضت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، وبموافقة من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حظرا إعلاميا على كافة لاعبيه، وذلك إلى غاية إجراء لقاء الإياب أمام وفاق سطيف، على ملعب الـ 8 ماي 1945، لحساب نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، علما أن لقاء الذهاب، الذي جرى قبل 72 ساعة على ملعب “السلام الدولي” كان قد عرف فوز النادي الأهلي بثنائية نظيفة.
واستغربت العديد من الصحف المصرية “خرجة” الإدارة الأهلاوية الأخيرة، ملمحة إلى أنها لن تصب في مصلحة “المارد الأحمر” قبيل خوض مباراة الإياب أمام الوفاق، على اعتبار أن ذلك من شأنه أن يؤثر سلبا على اللاعبين، من خلال الضغط الذي سيتعرض له زملاء الحارس محمد الشناوي، في الوقت الذي فسر فيه محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أن إدارة النادي تهدف من وراء هذه الخطوة إلى فرض حالة من الهدوء والتركيز في هذه المرحلة المهمة من المنافسة المحلية والإفريقية”، داعيا كافة عناصر الفريق إلى ضرورة غلق الملف الإفريقي والتركيز من جديد على البطولة المحلية.
وفي سياق آخر، سيغيب المدافع علي معلول عن مواجهة فريقه أمام وفاق سطيف، بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، وهو ما قد يضع المدرب كارتيرون في مأزق بسبب عدم وجود البدائل، شأنه في ذلك شأن صلاح محسن الذي غادر مواجهة الوفاق مصابا وسيغيب بنسبة كبيرة عن “موقعة” سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • احمد

    الاهلى فريق محير
    يمتلك روح يسميها الاهلاويه روح الفانله الحمراء وروح البطوله
    فى العام الماضي وصل لنهايه البطوله بفريق مهلهل وخسر بالكاد
    والبطوله الحاليه بدء بدايه متعثره للغايه ثم عاد بقوه وفز خارج دياره واصبح اول لمجموعته
    نصيحه ابتعدوا عن الاعلام المصرى فهو اعلام التنويم
    الاهلى مع كارتيرون فى افضل حالاته الفنيه
    الاهلى لا يحتاج مهاجمين الاهلى سيدعم الدفاع ويهاجم على المرتدات

  • بوعلام قنفود

    إنه فرصة الوفاق للانقضاض عليهم وتحقيق الفوز داخل الديار ... كلنا سطايفية اليوم وخاوة خاوة ... أخوكم بوعلام مناصر شبيبة الساورة من مشرية. ونتمنى أن يتم حل مشكل السيد زرواطي المحترم مع زطشي بطريقة أخوية ومرضية للطرفين.

  • عمر

    تنويم اخر يمارسه الاهلي .....الاهلي ليس بحاجة الى مهاجمين كثر بل يحتاج الى خطة دافاعية قوية امثال كوليبلي وقد يعتمد على ارتدادات معاكسة نتيجة الفراغ في الدفاع للكحلة