-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعيش تحت ضغط "رهيب" قبل "موقعة" سطيف

كارتيرون يريح الأساسيين.. ويستعين بالاحتياطيين في لقاء البطولة

سليم دريس
  • 399
  • 0
كارتيرون يريح الأساسيين.. ويستعين بالاحتياطيين في لقاء البطولة
ح.م

أكد مدرب الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، إنه سيضطر إلى إراحة العناصر الأساسية الأحد، خلال مواجهة الإتحاد الإسكندري، ضمن الجولة العاشرة من البطولة المحلية، بسب إرهاق اللاعبين الذي شاركوا في المواجهة الإفريقية الأخيرة أمام وفاق سطيف، خشية تعرض أحدهم لأي مكروه قبل لقاء الإياب في سطيف، علما أن كارتيرون، الذي بات في مأزق حقيقي بسبب توسع قائمة العناصر المصابة، يعيش تحت ضغط رهيب في الآونة الأخيرة بسبب الإصابات التي ضربت عديد الركائز في الفريق، في صورة المدافع الأيسر علي معلول قبل مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن وفاق سطيف كان قد سقط في العاصمة المصرية بداية الأسبوع الجاري بهدفين مقابل صفر، وهي نتيجة غير مطمئنة قبل خوض لقاء العودة على ملعب 8 ماي 1945 في الـ 23 من أكتوبر الجاري.

وقال محمد يوسف، المدرب المساعد كارتيرون، إن الفريق سيضطر للاعتماد على اللاعبين الاحتياطيين بسبب الإصابات التي شهدها النادي المصري، حرصا على سلامة العناصر الأساسية، تحسبا لمواجهة وفاق سطيف في إياب المسابقة القارية.

يشار إلى أن الأهلي المصري، سيفتقد في الموعد المقبل في البطولة قائده حسام عاشور، الذي يعاني من الإرهاق، إضافة إلى صلاح محسن الذي يخضع لبرنامج تأهيلي، فضلا عن الثنائي سعد سمير، ومحمد “ميدو” جابر للإصابة أيضا، علما أن علي معلول سيغيب رسميا عن “موقعة” سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!