-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“كوندور الكترونيكس” يواصل بسط نفوذه: إطلاق قاعة عرض تحمل الرقم “60” ببواسماعيل

الشروق أونلاين
  • 4044
  • 0
“كوندور الكترونيكس” يواصل بسط نفوذه: إطلاق قاعة عرض تحمل الرقم “60” ببواسماعيل

تواصل مؤسسة “كوندور الكترونيكس” الرائدة وطنيا في مجالها، موجة اكتساحها لولايات الجمهورية، بافتتاح قاعة عرض جديدة في “بواسماعيل” ولاية تيبازة، تعد الأولى على مستوى الولاية والرقم 60 وطنيا، يدخل هذا الحدث في إطار إستراتيجية المؤسسة التوسعية عبر الوطن، الهادفة إلى فك العزلة والتقرب من الزبون.

تتكون قاعة العرض الترويجي “كوندور الكترونيكس” لبواسماعيل، من طابقين، تضم مختلف منتجات المؤسسة، الطابق الأول يشمل عرض كامل تشكيلة المنتجات البيضاء من غسالات، ثلاجات، مكيفات، مدفئات، طباخات.. فيما تم تخصيص الطابق الثاني لعرض جميع المنتجات الالكترونية من حواسيب، لوحات الكترونية، هواتف، أجهزة تلفاز، أجهزة استقبال، وباقي أنواع التشكيلة.

تعد قاعة العرض هذه خطوة لتمكين العائلات القاطنة بالولاية وما جاورها، من الاستفادة من عروض هذه التشكيلة الواسعة ذات التكنولوجيا العالية، المصممة خصيصا لتناسب احتياجات الأسر الجزائرية، من أجهزة تلفاز، ثلاجات، كومبيوتر ومنتجات أخرى متنوعة الأشكال والأحجام، بجودة عالية وأسعار مدروسة بدقة مع ضمان خدمة ما بعد البيع التي لا تضاهيها خدمة.

تتوسط هذه القاعة التي من شأنها تقريب المستهلك، من منتجات الشركة الرائدة وطنيا في هذا المجال، قلب مدينة بواسماعيل، مع سهولة الوصول إليها، إضافة إلى توفرها على موقف آمن خاص بالسيارات، هذا ما يجعل الموقع استراتيجيا، ينتظر منه جلب أكبر قدر ممكن من الزبائن.

مدير التسويق رؤوف زعيبي: “إنها قاعة العرض الأولى على مستوى الولاية والقادم أفضل بإذن الله”

هذا وعقب مراسيم التدشين التي كانت مغلقة، كشف مدير التسويق الجديد “رؤوف زعيبي” أن هذا الحدث الخاص المتمثل في تسجيل حضور “كوندور” بولاية تيبازة، يدخل ضمن إستراتيجية المؤسسة الرامية إلى التوسع والانتشار عبر كافة التراب الوطني، بغية التقرب من الزبون بقوله: “إننا نتقدم ونزحف نحو مختلف المناطق حتى نغطي كامل التراب الوطني لتلبية الأهداف”، ثم  أضاف: “تم عرض أحدث منتجات “كوندور” التي تستجيب للتطورات التكنولوجية على المستوى العالمي، من حيث المنتجات الكهرومنزلية والالكترونية”، متابعا أن قاعة العرض هذه الأولى على مستوى ولاية تيبازة والقادم أفضل بإذن الله.

من جهته أكد “جعفر ميشوكان” مسؤول قاعة العرض، أن الهدف الرئيسي من فتح صالة البيع الترويجي لبواسماعيل، هو التقرب من سكان المنطقة للقضاء على عناء ومشقة تنقلهم  إلى العاصمة أو المناطق المجاورة، لاقتناء منتجات “كوندور”، فقاعة العرض هذه الأولى على مستوى ولاية تيبازة جاءت لاستقطاب الزبائن، لبيع المنتجات مباشرة، ولحماية المستهلك.

خلال المرحلة القادمة “كوندور الكترونيكس” تستهدف أقصى المناطق الشرقية والغربية للوطن

بعد نجاح “كوندور الكترونيكس” في تنصيب شبكة واسعة من صالات العروض الترويجية في المناطق الأكثر كثافة سكانية، جاء دور افتتاح قاعة للعرض في بواسماعيل بولاية تيبازة، وذلك تجسيدا لإستراتيجية المؤسسة الهادفة إلى غزو التراب الوطني، بعد نجاحها في غزو السوق الوطنية، هذا وينتظر أن تحمل المرحلة القادمة الأفضل، -وفق تصريحات مدير تسويق المؤسسة- بفتح قاعات مماثلة في الولاية وفي مناطق أخرى، تتصدرها مدينة سوقر، تيسمسيلت، الطارف، ورقلة، قالمة في المستقبل القريب.

تهدف سياسة فتح قاعات العروض هذه إلى التقرب من الزبون، وإعطائه الفرصة لاختيار المنتجات التي تعرض بأسعار جيدة وبنوعية عالية الدقة.

انتقال أعوان التصليح إلى البيوت تجسيدا لشعار “خدمة ما بعد البيع لا تضاهيها خدمة”


وفي سياق متصل، اعتبر السيد “ميشوكان” خدمة ما بعد البيع التي تعرضها “كوندور الكترونيكس”، لا تضاهيها خدمة من أي مؤسسة، بالنظر إلى التسهيلات المعروضة، حيث يكفي على الزبون الاتصال هاتفيا للتبليغ عن العطب، فيترك عنوانه ورقم هاتفه، ليتم إرسال أعوان التصليح إلى المنزل لإصلاح العطب، اللهم إلا في الحالات الاستثنائية، يتم نقل الجهاز في حالة عطب لإصلاحه داخل الورشة، فهي خدمة ما بعد البيع لا تضاهيها خدمة، خاصة بالنسبة للأجهزة التي يشكل نقلها معاناة بالنسبة للزبائن، على غرار مكيفات الهواء، الطباخات، الثلاجات، الغسالات، المدفئات..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!