-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ننتظر منه حل قضية فلسطين

كوندوليزا رايس تعيش قصة حب مع شاب عربي

الشروق أونلاين
  • 15459
  • 0
كوندوليزا رايس تعيش قصة حب مع شاب عربي

كشفت مصادر صحفية أن وزيرة الخارجية الأمريكية تعيش قصة حب كبيرة مع شاب مقرب من زعيم عربي وأن الاثنين يلتقيان بسرية تامة على هامش أسفار الوزيرة السوداء إلى الشرق الأوسط والمخصصة ظاهريا لحل القضية الفلسطينية. كما أن أسفار الشاب إلى أوروبا والولايات المتحدة كان فرصة للقاء الاثنين.

  • وتقول ذات المصادر التي لم تكشف عن هوية الجهة التي زودتها بالخبر أن هذا الشاب وسيم جدا وهو أكثر من أن تظفر به الوزيرة الأمريكية، كما أنه يحظى بالرضى في كواليس الخارجية الأمريكية حتى أنه يستطيع أن يتجول في كل أقسامها، بينما هو ممنوع على بعض الأمريكيين. وحسب نفس المصدر، فقصة الحب هذه جدية إلى درجة أن كوندوليزا رايس تنتظر انتهاء فترة ولاية جورج بوش حتى تتفرغ لقصة الحب هذه.
  • وخوفا من اكتشاف الفضيحة، حذرت وكالة الإستخبارات الأمريكية الوزيرة رايس من علاقاتها ونبهتها إلى ضرورة أن تكون في السر وأن لا يخرج منها شيء للعلن، خاصة صور أو مواقف قد تضر بموقف الإدارة الأمريكية وبموقف الزعيم العربي. غير أن الوزيرة كما يروي المصدر الصحفي أكدت للوكالة أنها ترتبط بعلاقة صداقة مع الشاب ليس أكثر، وأن ذلك من خصوصياتها ولا يؤثر على أدائها وعملها مع مجموعة الكبار في البيت الأبيض.

   

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!