-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الكحلة" عقدة المصريين والإعلام متخوف من تكرار سيناريو 1988

لاعبو الأهلي يشتكون من الإرهاق قبل أسبوع من “موقعة” الوفاق

سليم دريس
  • 2344
  • 5
لاعبو الأهلي يشتكون من الإرهاق قبل أسبوع من “موقعة” الوفاق
ح.م
حُمّى الوفاق أصابت الأهلي مبكرا

قالت الصحافة المصرية إن النادي الأهلي سيواجه وفاق سطيف في المربع الذهبي من كأس رابطة أبطال إفريقيا مطلع الشهر المقبل بذكريات سيئة، على اعتبار أن الوفاق، الذي توج بالمسابقة في نسختها القديمة عام 1988، كان أزاح الأهلي في نصف النهائي قبل 30 سنة، عندما فاز عليه داخل الديار بهدفين نظيفين، قبل أن ينهزم بذات النتيجة في العاصمة القاهرة، ليحسم زملاء الحارس عصماني التأهل للموعد النهائي في ضربات الترجيح، التي ابتسمت لـ “الكحلة”، حيث عاد موقع “أخبارك” إلى تاريخ المواجهات بين الأهلي والوفاق في مقال جاء بعنوان “خروج درامي و”سوبر” مفقود.. ذكريات سيئة للأهلي أمام وفاق سطيف”.
وفي سياق آخر، اشتكى لاعبو الأهلي المصري إلى مدربهم الفرنسي باتريس كارتيرون، من معاناتهم من الإرهاق في الآونة الأخيرة، بسبب تراكم المباريات، سواء في البطولة المحلية أم حتى في المنافسة القارية، وكذا البطولة العربية للأندية، علما أن أشبال كارتيرون كانوا واجهوا أمس الأربعاء تشكيلة النجمة اللبناني، في إياب دور الـ 32 من البطولة العربية، علما أن الوفاق سينزل ضيفا ثقيلا على الأهلي في الثاني من أكتوبر الداخل، في إطار ذهاب نصف النهائي، في الوقت الذي أجل فيه الاتحاد المصري كافة مباريات الأهلي في البطولة المحلية، على غرار مواجهتي الداخلية والجونة إضافة إلى لقاء بيراميدس.
هذا وأشارت العديد من الصحف المصرية أمس الأربعاء، إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى خطابا من وزارة الداخلية يفيد بموافقة الأخيرة على حضور 15 ألف مناصر أهلاوي في مباراة الأهلي ووفاق سطيف، المقرر إقامتها في الثاني من أكتوبر المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي في رابطة الأبطال الإفريقية، التي ستقام على ملعب “السلام”، حيث سيتم طرح 10 آلاف تذكرة للجماهير من خلال منافذ البيع، على أن يخصص 5 آلاف دعوة للنادي الأهلي يقوم بتوزيعها على أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عمر

    الاهلي يمارس على الوفاق التنويم المغناطسي...

  • موسى

    15آلف غير كافية أمام النسر الأسود على الأهلي الوفاق قادم يااهلي.

  • احمد المصرى

    الاهى سيلاقى النجمه اللبنانى اليوم وليس الاربعاء كما جاء فى سياق الخبر
    وفى العموم الاهلى المصرى كما هو معروف عنه فريق ليس بالهين ومستحيل ان يستهين ايضا بالخصم
    وكيف نستهين بممثل للكره الجزائريه ونحن كمصريين نعرف جيدا مد القوه الكبيره التى يتمتع بيها الاعب الجزائرى والمغاربي بوجه عام
    وفى العموم اصعب اللقائات هى اللقائات العربيه ومن المستحيل قبل المباراه ان تخمن من الفائز فالعبين العرب يتقاتلون فى الملعب فى الدربيات العربيه
    تحياتى لاهل الجزائر وانا مصرى ولى نسب فى ارض الشهداء

  • مصر ارض الكنانة

    العائق الوحيد الذى متأكد منه او العقبة الوحيدة اللى ستواجه الاهلى فى لقاء العودة هى ارض ملعب الوفاق ، العشب الاصطناعى، لا يسمح بلعب الكرة على الارض ولا حتى التحكم بالكرة بسهولة ، فقط الالعاب الهوائية بنسبة كبيرة التى يحرز منها أهداف فى هذه الملاعب ، و أيضا لا يوجد عندنا ملعب عشب اصطناعىفى مصر ، و معروف فى افريقيا بعد ملاعب جنوب افريقيا و مصر و المغرب وكملاعب دولية كبيرة الحجم ذات أرضية طبيعية جيدة وتصلح لإقامة بطولات لا يوجد ..

  • المسعود الجلفة

    الحرب النفسية بدأت و المصريون يجدون خوض الحروب النفسية و التأثير علي الخصم . ويشعرون الوفاق بسهولة المهمة وامكانية الفوز السهل للوفاق علي الاهلي . حتي يسقط الوفاق في عملية استصغار الخصم ليسهل علي الاهلي الانقضاض علي الوفاق .
    وما هو معلوم ان كل نادي وصل لمثل هذا الدور المتقدم و شم رائحة التتويج والكأس القارية فمن غير الممكن السقوط في فخ استصغار الخصم وسهولة المواجهة المنتظرة .
    بل ان التتويج بالكأس يستلزم مقاومة قوية وصلابة و رجولة غير مسبوقة واالعب بالنيف و الحرارة الشديدة حتي أخر دقيقية .