-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كاتبة سيرة العائلة كشفت محتوياتها

لا تحمل جواز سفر ولا رخصة قيادة.. فماذا يوجد في حقيبة ملكة بريطانيا؟

هافنغتون بوست عربي
  • 9315
  • 7
لا تحمل جواز سفر ولا رخصة قيادة.. فماذا يوجد في حقيبة ملكة بريطانيا؟

منذ أن كانت طفلةً صغيرة، لم تلتقط صورة لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في العلن إلا وهي تحمل حقيبتها، ما دعا البعض للتساؤل، ماذا يوجد داخل هذه الحقيبة يا ترى؟

كاتبة سيرة العائلة الملكية سالي بيدل سميث مؤلفة كتاب “إليزابيث الملكة” المرأة التي خلف العرش حاولت الإجابة على هذا السؤال، والتي كشفت فيه بعض الخبايا عن الحقيبة الملكية، بحسب صحيفة دايلي تيليغراف البريطانية.

قبل ذكر ما تحتويه الحقيبة، فإنه هناك بعض الأشياء التي قد يتصور البعض حمل الملكة لها، مثل جواز السفر، إلا أن الملكة لا تحمل جواز سفر مع أنها زارت أكثر من 116 دولةً حول العالم.

ولا تحمل الملكة جواز سفر، نظراً لأن جوازات السفر البريطانية تصدر باسم الملكة، كما لا تحتوي حقيبة الملكة على رخصة قيادة مع أنها عرفت بقيادة سيارتها الرانج روفر.

سميث قالت إن حقيبة الملكة تحتوي على أغراض كالمرآة وأحمر الشفاه، بالإضافة إلى ورقة بـ 5 جنيهات إسترلينية تتبرع بها إلى الكنيسة كل أحد، والتي قد تصل إلى 10 جنيهات إسترلينية في بعض الأحيان.

وأضافت سميث، أن من ضمن محتويات الحقيبة، هناك علاقة متنقلة، حتى تعلق عليها الحقيبة تحت الطاولة، كما تحتوي الحقيبة على نظارة قراءة وأقراص النعناع، وقلم حبر، وهاتف محمول للاتصال بأحفادها.

وتستخدم الملكة حقيبتها للتواصل مع موظفيها، فعندما تضعها على طاولة العشاء، فإنها بهذا توصل رسالة إلى معاونيها برغبتها في وضع نهاية للأمسية أو الحدث خلال خمس دقائق، بحسب بي بي سي.

أما إذا وضعت الملكة حقيبتها على الأرض، فهذا يعني أنها لا تتمتع بالحوار الجاري، وتود من معاونتها إنقاذها.

يذكر أن الملكة تمتلك أكثر من 200 حقيبة من طراز لونر البريطانية، ولون الحقائب المفضل لها هو الأسود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • العباسي

    يعني تدخل البلدان بدون تاشيرة. وتتبرع بمبلغ يستحي منه البخيل يعني حراقة ومسمارة يعني انا خير منها)((((الحمد لله نحن في نعمة يحسدنا عليها الملوك الحمد لله على نعمة الاسلام())))طبعا انا امزح فهذا دليل على انها مواطنة عادية تتبرع مثل الناس لانها بسيطة ليست لصة سرقت شعبها فهي تستحق الاحترام والتقدير

  • بدون اسم

    اه يا ناقلة الموضوع لماذا لا تكتبين على نساء و بنات المسؤولين ماذا يمتلكون و ماهي ماركات البيوت و السيارات و الشركات offchore الى فاتحينها باموال الشعب . لماذا هذا القناع الى ترتدينه يوميا باسم الموضوعية. لماذا لا تكتبون عنهم و عن الملاهي و القوارب الفاخرة و حفلاتهم . لماذا ؟ اعلم انو تعليقي هذا لن ينشر و ربما يحول الى جهة اخرى لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس ........

  • بدون اسم

    لأثناء الرسميات هذه الملكة تجلس على كرسي من ذهب يزن 500 كيلو او اكثر لتخطب لشعبها وتتكلم عن الفقراء والمساكين
    شر البلية ما يضحك

  • بدون اسم

    سؤال اخر محير ويريد اجابة !هوانه لماذا الملكة دائما في كامل اناقتها وبرستيجها .ترتدي القبعة والقفزات بلون موحد رغم انها مودة من زمن دقيوس .واخر مرة شاهدت نساء بهذه الاناقة كان في مسلسل (العصافير تختبئ لكي تموت ومسلسل العائدة من الجحيم) .كما لا يخفى على الجميع ان اليزابيث لا تصبغ شعرها بالاحمر والاصفر او دير les meche مثلها مثل الملكات المتصابيات هي فقط لا تستغني عن احمر الشفاه فاتح ولماع كي لا يجلب الانظار والعيون الشريرة فعلا انها فريدة من نوعها وجذابة وانيقة

  • dzair

    دير فيه الصرف

  • بدون اسم

    لماذا لاتتكلمون عن حقيبة سيدات الجزائر مثل السيدة المحترمة زوبيدة عسول والويزة حنون ؟ هن عند الله وعند الجزائريين أفضل من ملكة ابريطانيا وغيرها . علينا بالتخلي عن ذهنية أحتقار الذات . بصح خايف لا تلقاو افليطوكس في حقييبة الويزة حنون تحرزا منها لمصادفة سعداني في الطريق .

  • بدون اسم

    اه شحال تحوسو تفهمو وماذا يا ترى في حقيبتها !سؤال يطرح نفسه بنفسه وهو معقد في نفس الوقت استوجبنا تقديم ملفه لتحري خاص مخضرم وباحث في عالم الازمنة الغابرة وفي الاخير توصل الى نتيجة حتمية وهي الملكة واسرار البنات وماهي سوى مستحضرات للتجميل وهاتف نقال وبعض الرسائل التي تخصها مع الملك منذ زمن دقيوس !
    وككل مرة تخفي الملكة الام اسرارها عن المعجبين والمعجبات ليس خوفا من العين والحسد لا ولكن لحكمة هي تعلمها !