جواهر
ناشطون جزائريون يكشفون:

لهذا السبب اعتذرت مونيا بن فغول واعتذارها غير مقبول!

نادية شريف
  • 40762
  • 27

أثار اعتذار الفنانة مونيا بن فغول عن إساءتها للرجال الجزائريين بوصفهم مكبوتين، سخط الكثيرين ممن كانوا قد شنوا سابقا هجمات شرسة ضدها، وقالوا بأن اعتذارها جاء متأخرا وغير مقبول.

رائد صاحب قناة على يوتيوب قال بأن بن فغول اعتذرت في هذا الوقت بالذات لأنها “تشومرت” بتعبيره فهي لم تعتذر سابقا، بل أعادت تصوير فيديو آخر تصف فيه من هاجموها بالحشرات.

وأضاف: “كيما طلعناك في 5 سنوات هبطناك في 5 دقائق لأن الكثيرين سحبوا اشتراكاتهم في حساباتها وتوقفوا عن متابعتها”.

ولأنها أثناء مهاجمتها للرجال قالت بأن لعابهم يسيل عند رؤية النساء، سخر منها صاحب القناة وقال “الآن لعابك أنت من يسيل خاصة مع اقتراب رمضان، ولا وجود لمن يقبل توظيفك أو إشراكك في أي عمل”.

من جانبه قال يوتيوبور جزائري مقيم بألمانيا: “مونيا فقدت 100 ألف مشترك من أنستغرام بعد تصريحاتها ولم تعتذر، والآن مع اقتراب رمضان ظهرت في فيديو تبكي”.

وأضاف: “لقد طالبت بعدم إشراكها في أي عمل لأنه لن يلقى المتابعة حتى لو كان عاشور العاشر.. أكيد طلب منها مخرج أو منتج الاعتذار كي يسمحوا بمشاركتها”.

في ذات السياق علق الكثيرون عن موضوع اعتذارها وقالوا بأن وراءه مصلحة لأنها كابرت في السابق ولم تفكر في تصليح الخطأ، وقال الكثيرون بأنها لو تشارك في الفريق الوطني فلن يتابعوه.

مونيا بن فغول تعتذر من الجزائريين وتتمنى طي صفحة 2020

قدمت الفنانة مونيا بن فغول، الأربعاء، اعتذارا رسميا من الجزائريين، بعدما أخذت تصريحاتها بشأن الرجال أبعادا خطيرة، وصلت إلى أعلى درجات التنمّر.

وقالت بن فغول على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام: “نطلب السماح منكم، لأن هدفي لم يكن التجريح”.

وأكدت بأنها ابنة الشعب الجزائري وابنة حي شعبي وبأنها لم تقصد بكلامها كل الرجال.

وأشارت إلى أن كلامها أخرج عن سياقه لأنها أبدا لم تصف الجميع بالمكبوتين بل شرذمة فقط، لأنها تأثرت بقصة شيماء التي قتلت بطريقة بشعة ما جعلها تتحدث باندفاع وتلقائية.

في ذات السياق تحدثت بن فغول عن “مواقع التواصل الاجتماعي التي اغتنمت الفرصة، وقاموا بتحريف كلامها، من أجل كسب المزيد من المتابعين”.

وفي ختمام كلمتها تمنت أن تطوى صفحة 2020 وان تكون السنة الجديدة فاتحة خير للجميع.

يذكر أن الفنانة مونيا بن فغول أثارت جدلا كبيرا بتصريحاتها حول ظاهرتي التحرش والاغتصاب وتعرضت للهجوم الشرس والتنمر.

وانتفض الكثيرون من داخل وخارج الوطن شهر أكتوبر على مقطع فيديو تداولوه لـ”مونيا”، وهي تصف الرجال بالمكبوتين جنسياً والذين يسيل لعابهم عند رؤية الفتيات في الشوارع”.

مقالات ذات صلة