-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وكيل أعماله يؤكد على أهمية العرض

ليفربول الإنجليزي يريد بوغرة والتحاقه مرتبط ببقاء بينيتيز

الشروق أونلاين
  • 1650
  • 0
ليفربول الإنجليزي يريد بوغرة والتحاقه مرتبط ببقاء بينيتيز

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بالدولي الجزائري مجيد بوغرة، وعبروا عن رغبتهم في التعاقد معه تحسبا للموسم القادم، حسبما أكدته مواقع مقربة من النادي الإنجليزي العريق.

  • وأوضحت صحيفة “الدايلي ريكورد الإنجليزية” أمس أن المدافع الجزائري دخل اهتمامات النادي الإنجليزي منذ فترة، لكن عدم الفصل في مصير المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز أخّر في الاتصال به، حيث أن بقاء هذا المدرب يعزز من فرص التحاق بوغرة بليفربول، نظرا للاهتمام الذي يوليه به، ورغبته في ضمه للتشكيلة الحالية لليفربول.
  • ولم ينف فريد رياض وكيل أعمال صخرة دفاع الخضر رغبة ليفربول في التعاقد مع لاعبه، مشيرا إلى أن بوغرة مهتم بهذا العرض كثيرا، سيما بعد أن تأكد وإلى حد كبير مغادرته لناديه الحالي بعد المونديال، نظرا للعروض العديدة التي وصلته، إضافة إلى إشارته في تصريحاته الأخيرة لرغبته في تغيير الأجواء والالتحاق بأحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
  • يأتي هذا في وقت عبرت العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا عن رغبتها في ضم بوغرة، يتقدمها فريقي برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، فولهام الإنجليزي يضاف إليها كل من باناثينايكوس اليوناني وفنرباخشه التركي.
  • ويبدو أن شروع جهاز الضرائب البريطاني في ملاحقاته لنادي غلاسكو رانجرز قضائيا قد يعجل من رحيل بوغرة حتى يستفيد فريقه من الناحية المادية، خاصة وأن ديون النادي الاسكتلندي تزيد عن 30 مليون جنيه استرليني، ما جعله يتفادى التعاقد مع أي لاعب لحد الآن تحسبا للموسم المقبل.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!