-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينتمي إداريا إلى فريق "بن ناصر"

مالديني يروي معاناته من فيروس “كورونا”

علي بهلولي
  • 2444
  • 0
مالديني يروي معاناته من فيروس “كورونا”
ح.م

تحدّث نجم الكرة الإيطالية سابقا باولو مالديني، عن معاناته بعد إصابته بِفيروس “كورونا”، الذي تفشّي بِبلده إيطاليا وعبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام.

ومعلوم أن باولو مالديني (51 سنة) يشغل حاليا منصب المدير الفني لِنادي ميلان آسي الإيطالي، الذي يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وقال باولو مالديني: “شعرتُ بِآلام قوية، وكأنّ شيئا ما يضغط على الصّدر والرّئتَين. ظهرتْ عليَّ أولى أعراض الإصابة بِفيروس كورونا في الخامس من مارس الحالي. بدأت أشعر حينها بِآلام في العضلات وحمى شديدة. أجريت الفحص الطبي الثلاثاء الماضي، وأكد لي الطبيب إصابتي بِهذا الفيروس. إبني دانييل (مهاجم الميلان/ 18 سنة) أيضا أُصيب بِفيروس كورونا، وبنيته الجسدية أضعف”.

وأضاف المدافع الأسبق لِفريق ميلان آسي ومنتخب إيطاليا، في مقابلة صحفية أدلى بها للجريدة المحلية “كورييري ديلا سيرا”، الثلاثاء: “زوجتي عانت زكاما حادا، وبقيت مستلقية في الفراش لِمدة 3 أسابيع. وبعدها وفي حدود منتصف فيفري الماضي، اشتكى إبني الأكبر كريستيان بِدورة من آلام الزكام الحاد، وكان أكثر أفراد أسرتي معاناة. لكن الفحوصات الطبية أثبتت عدم إصابتهما بِفيروس كورونا”.

وسُجّلت وفاة 6820 إيطالي بِفيروس “كورونا”، وإصابة 69176 فرد، وشفاء 8326 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

وتُعدّ إيطاليا أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، من حيث عدد الوفيات. وتأتي بعدها الصين ثانية بـ 3277 شخص فارق الحياة.

للإشارة، فإن الأرقام المذكورة لا تتناقض مع تلك التي ذُكرت، الثلاثاء، في مقال خبري عن اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام مدافع فريق نابولي وتأجيل موعد استئناف التدريبات. لأن المعلومات مستقاة من مصالح طبية رسمية إيطالية، التي تنشر التطوّرات بِانتظام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!