-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة الزمالك تشتكي لـ "الكاف".. وتندد بـ "التواطؤ" كارتيرون:

مباراة الترجي والمولودية جرت في ظروف عادية

سليم دريس
  • 1831
  • 2
مباراة الترجي والمولودية جرت في ظروف عادية

استبعد مدرب نادي الزمالك المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، “تواطؤ” الترجي التونسي مع مولودية الجزائر، لتأهل الأخير لربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، ومن ثم إزاحة ممثل الكرة المصرية من سباق التنافس على التاج القاري، حيث قال كارتيرون إن الترجي الذي ضمن التأهل للدور القادم، قام بإراحة لاعبيه، وهذا أمر عادي جدا ويحدث في مباريات كرة القدم.

ولم يقف التقني الفرنسي عند هذا الحد، حيث استهزأ بممثل الكرة التونسية، معتبرا أن ملاقاته للمولودية مستقبلا في مختلف المسابقات القارية سيكون أفضل له من منافسة الزمالك، قائلا في هذا الصدد: “كما أن مواجهة المولودية مستقبلا في البطولة أسهل بكثير للترجي التونسي، من إمكانية مواجهة الزمالك مرة أخرى”.

يحدث هذا في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة الزمالك المصري عن تقدمها باحتجاج رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، التي جرت السبت، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات رابطة أبطال إفريقيا، على ملعب “رادس” في العاصمة تونس. وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عمرو الدرديري، في تصريحات تلفزيونية محلية: “النادي سيتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الإفريقي للكرة، خلال الساعات المقبلة، على أحداث مباراة الترجي والمولودية”. وأضاف الدرديري: “ما حدث في “رادس” بعيد عن كرة القدم، والزمالك لن يصمت عن حقه، العدالة لم تتحقق في المباراة”، قبل أن يختم ذات المسؤول: “مباراة الترجي ومولودية الجزائر ما حدث فيها لا أريد أن أصفه بـ “المؤامرة”، ولكنهم أرادوا عدم تأهل الزمالك لأنه قد يفوز على الجميع”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • انور جلال

    يا لطيف من عودة اسطوانة( احداث مباراة) التي يتفنن فيها المصريون كثيرا

  • ابو عمر

    ودية جدا جدا ومحسومة كمقابلة ساندونز