-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مناجير اللاعب مستاء من إدارة بلوزداد

مبامبا يفاوض اتحادية الغابون لإعفائه من كأس إفريقيا للمحليين

الشروق أونلاين
  • 1591
  • 0
مبامبا  يفاوض  اتحادية  الغابون  لإعفائه  من  كأس  إفريقيا  للمحليين

عبر وكيل أعمال اللاعب الغابوني مبابما عن استيائه من مسؤولي شباب بلوزداد الذين اشترطوا إخضاع المدافع الدولي الغابوني للتجارب قبل الجلوس إلى طاولة المفاوضات .

  •  وحسب مصدر مقرب من إدارة الشباب، فإن المناجير أكد للرئيس قرباج ان اللاعب يمتلك إمكانات كبيرة وشارك في اللقاء الودي الذي جمع منتخب الغابون بنظيره الجزائري في شهر أوت 2010، ويمكن معاينته بأشرطة الفيديو التي يمتلكها اللاعب ووكيله.
    وعلى الرغم من الشرط الذي اعتبره المناجير تقليلا من قيمة مبامبا، إلا أن هذا الأخير وافق على إجراء التجارب بالجزائر التي يعتبرها جل الأفارقة معبرا لأوروبا، وعليه يرتقب أن يصل المدافع الغابوني إلى الجزائر يوم الأحد المقبل.
     هذا، ويسعى اللاعب الغابوني لإعفائه من المشاركة في كأس إفريقيا للمحليين بالسودان شهر فيفري المقبل، ليتمكن من الالتحاق بشباب بلوزداد خلال فترة التحويلات الشتوية، إذ قال مصدرنا بأن وكيل أعمال مبامبا يسعى رفقة إدارة نادي (اف سي 105 ليبروفيل) لإقناع مسؤولي اتحادية  كرة  القدم  الغابونية  للإعفاء مبامبا  من  ” الشان ” ،  وان  لم  توافق  على  الطلب  فإن  اللاعب  قد  يلتحق بالشباب  بعد  نهاية  الموسم  الجاري .
    ولئن كان أداء الشباب ضعيفا أمام اتحاد العاصمة، إلا أن المدرب كاموندي أشاد بأداء لاعبيه الذين تمكنوا من خطف نقطة من بولوغين، مشيرا الى أن ذلك التعادل يزيد رفقاء أوسرير ثقة في النفس، ويحفزهم على تحقيق نتيجة ايجابية أمام شبيبة بجاية.
     
    بن  علجية،  بوقجان،  عبدات  لن  يتنقلوا  إلى  بجاية
     
    تحرم تشكيلة شباب بلوزداد من خدمات المدافعين خليل بوقجان وزميله عبدات، فالأول بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام اتحاد العاصمة مساء أمس الأول، فيما سيغيب الثاني بفعل الإنذار الثالث، ولنفس السبب لن يشارك أيضا بن علجية أمام شبيبة بجاية.
    ويرتقب  أن  يمنح  المدرب  كاموندي  الفرصة  مرة  أخرى  لمعزيز  في محور  الدفاع  بعد  تألقه  في  لقاء  الكأس،  كما  تنتظر  عودة  مكحوت للتشكيلة  الأساسية  رفقة  المدافع  الأيسر  بوكرية .
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!