-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جريدة "المصري اليوم" تواصل بهتانها

محاكمة شعبية لجيار، روراوة، حجار والشروق

الشروق أونلاين
  • 23401
  • 0
محاكمة شعبية لجيار، روراوة، حجار والشروق
حجار في مواجهة الجنون المصري

أطلقت صحيفة “المصري اليوم” حملة جماهيرية واسعة النطاق تدعو إلى محاكمة شعبية للذين سموّهم زورا وبهتانا “رؤوس التحريض والتخطيط” من المسؤولين والقيادات الجزائرية الذين وصفوهم بمدبري أحداث الخرطوم التي لايختلف اثنان في عدم وجودها بشهادة الإعلام الدولي.

  • هذه الحملة التي تدعو لها “المصري اليوم” والتي تستهدف كل أطياف المجتمع المصري، بنيت على أكاذيب مفضوحة تقول أن المصريين تعرضوا في السودان إلى اعتداءات، وحملت القائمة المبدئية التي ستحاكم أمام الشعب على حسب تعبير هذه الصحيفة ضمت أسماء كل من الهاشمي جيار، الحاج روراوة، عبد القادر حجار وكذا الجرائد الجزائرية وفي مقدمتها الشروق اليومي. والمضحك في الأمر أن المستشار يحيى الجمل أعلن عن ترحيبه بالانضمام إلى هيئة المحكمة، فيما رحب نقيب المحامين المصريين حمدي خليفة باستضافة نقابته للمحاكمة.
  • الطريف أيضا أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أعلن انضمامه للحملة، معتبرا أن التصدي لهؤلاء “المجرمين” على حد تعبيره واجب وطني، وهو ذات الموقف الذي أعلنه محمد أنور عصمت السادات، وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية، وأيمن نور مؤسس حزب الغد، وسيد عبد الغني عضو المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، والخبير الاقتصادي الدكتور حسن هيكل، وقيادات حركتي “مواطنون ضد الغلاء” وشباب 6 أفريل.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!