-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مستندا على طلب من الشيخ عطاء الله

محامي مصري يفشل في منع هيفاء من الغناء بمصر

الشروق أونلاين
  • 6505
  • 0
محامي مصري يفشل في منع هيفاء من الغناء بمصر

فشل محامي مصري في منع هيفاء وهبي من الغناء بمصر بعد أن رفع دعوى ضدها استجابة لطلب النائب الجزائري “الشيخ عطاء الله”، الذي توعد بعدم السكوت في حال استيضاحه لخبر استقدامها إلى الجزائر.

  •  رفضت محكمة القاهرة الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين المصريين ضد المغنية هيفاء وهبي، بتهمة إفساد الأغنية العربية والشباب، في سياق منعها دخول مصر.
  •  وقد أكدت مصادر إعلامية مصرية أن المحامي أقدم على هذا الإجراء، استنادا على طلب من البرلماني الجزائري احمد بن بوزيد المعروفبالشيخ عطاء الله” الذي دعا من جانبه، بشدة، بعد سماعه بخبر استقدام فنانة الإغراء إلى الجزائر، إلى منعها من الغناء أمام الجزائريين.
  •  وكان”عطاء الله” قد شدد في مواعيد سابقة جمعته وجريدة الشروق انه لن يسكت عن هذه الفتنة التي تجتاح الجزائر في الآونة الأخيرة، بفعل جلب مغنيين يروجون لفساد الأخلاق والميوعة بين أوساط الشباب، لاسيما وان هذه الشريحة الهامة تعيش في العشرية الأخيرة سنوات ضياع، كما وعد انه لن يظل صامتا إذا ما تبين فعلا أن هيفاء وهبي ستحل بالجزائر قريبا، وسيتقدم باستجواب لدى الحكومة الجزائرية لاستيضاح حقيقة الأنباء المتعلقة بدعوة هذه المغنية.
  • هذا، وقد سخرت بعض الصحف المصرية من فشل الدعوى المرفوعة ضد هيفاء وهبي، من قبل المحامي وتهكمت على ما أسمته عدم قدرة الجزائر على منع هيفاء من ممارسة مهنتها وهوايتها أينما حلت.
  • للإشارة، فإن هيفاء وهبي ممنوعة من دخول الكويت بإيعاز من الرقابة الكويتية التي رفضت منحها تأشيرة الدخول لأراضيها، بطلب ملح من عشرة نواب في مجلس الأمة الكويتي، إضافة إلى منعها من الغناء بسوريا من قبل نقابة الفنانين هناك.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!