-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حكم عليه ب 7 سنوات سجنا و تعرض لمحاولة اغتيال العام الماضي

محام جزائري الأصل مشهور يدخل في إضراب عن الطعام بفرنسا

الشروق أونلاين
  • 6389
  • 0
محام جزائري الأصل مشهور يدخل في إضراب عن الطعام بفرنسا
المحامي عشوي يدفع ثمن شهرته

شرع محامي جزائري الأصل له شهرة كبيرة بفرنسا في إضراب عن الطعام نهاية الأسبوع، بعد أن أدانته العدالة بسبع سنوات سجن بتهمة مساعدة سجين فرنسي خطير يدعى انطونيو فيرارا في الفرار عام 2003 ، غير أن المحامي يعتبر إدانته فيها رائحة انتقام من مجموعات مصالح .

  • ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن دفاع المحامي الجزائري الأصل كريم عشوي أنه ” صعق من سماع خلال سماع الحكم عليه بسبع سنوات ، بعد أن كان ينتظر الحكم  بالبراءة ” ، وذلك في قضية فتحتها العدالة الفرنسية منذ  شهرين و صاحبها جدل إعلامي كبير.
  • واتهم كريم عشوي الذي يعد من أشهر المحامين في فرنسا ، بعد أن افتك البراءة لعدد كبير من المتهمين من الحجم ” الكبير ” ، بمساعدة احد زبائنه وهو انطونيو فيرارا في الفرار من السجن عام 2003  وهي التهمة التي اعتبرها عشوي ” مكيدة ” نصبها له مسؤولون ورجال شرطة بخلفيات عنصرية . 
  • وتعرض المحامي الجزائري الأصل المشهور بالدفاع عن كبار المجرمين العام الماضي  إلى محاولة اغتيال من قبل جهات مجهولة لدى خروجه من مكتبه بالعاصمة باريس ، وفور خروجه من المستشفى شرع في تأليف كتاب عن الحادثة تضمن معلومات مثيرة حول هذه الحادثة كما ذكر أسماء مسؤولين في جهاز الشرطة قال أنهم تورطوا في القضية .
  • وحاولت بعض الجهات في باريس منها مسؤولون وردت أسماؤهم في الكتاب منعه  من الصدور غير أن العدالة رخصت له بالطبع، حيث حقق المؤلف الذي جاء تحت عنوان ” محام مطلوب قتله ” مبيعات كبيرة كما خلف جدلا كبيرا في فرنسا .

  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!