-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفشّي فيروس "كورونا"

محرز يُخاطب الجزائريين

علي بهلولي
  • 3401
  • 7
محرز يُخاطب الجزائريين
ح.م

ألقى النجم الجزائري وقائد “محاربي الصحراء”، الجمعة، كلمةً. بعد تفشّي فيروس “كورونا” عبر أرجاء المعمورة، وحصده مئات الأرواح.

ودعا رياض محرز الجزائريين إلى تطبيق تعليمات الأطباء وإرشاداتهم حول فيروس “كورونا”، وغسل الأيادي جيّدا، والبقاء في البيوت وعدم الخروج إلّا لِأمور ضرورية.

جاء ذلك، الجمعة، في ظهور للدولي الجزائري رياض محرز، عبر شريط فيديو في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وتضرّع جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الله سبحانه وتعالى، لِيرحم مَنْ فارق الحياة بِسبب فيروس “كورونا”، وشفاء المرضى، وأن يرفع هذا البلاء عن الجزائريين والبشرية جمعاء.

ويركن رياض محرز حاليا إلى الرّاحة، بعد توقّف البطولة الإنجليزية، بِسبب تفشّي فيروس” كورونا”. حيث يُفترض أن تُستأنف المنافسة أواخر أفريل المقبل أو مطلع ماي القادم.

وسجّلت بلادنا وفاة 11 شخصا مُتأثّرا بِفيروس “كورونا”، وإصابة 90 فردا، وشفاء 32 آخر. استنادا إلى أحدث بيانات وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • توفيق الفحل العاصمة

    أنتم من تستوردون هذه الفيروسات بعدم إلغاء كافة الرحلات الجوية من والى بؤر هذا الوباء وخاصة الصين وإيطاليا ، اجزم لو كانت احدى الدول العربية هي من تصدر هذا الفيروس سوف تقوم الامم المتحدةوعلى رأسها الولايات م الا بغلق وفرض و طرد و تهويل و حصار تلك الدولة للانها عربية وخاصة مسلمة ، ودولتنا الى الان فاتحة أجوائها و بحرها وبرها لتصدير الفيروس ، حسبنا اله الله ونعم الوكيل في مسؤلينا
    وبارك الله في اخونا محرز على هذه النصائح

  • خاطبوا أنفسكم أنتم في خطر ...

    محرز يخاطب الجزائريين ... سوداني يخاطب الجزائريين ... كل مرة يخاطبنا واحد واش تحسبونا ذراري ؟ نحن كبار وأحرص من محرز ومن سوداني على أنفسنا وأطفالنا ونعرف أن المسألة مسألة موت أو حياة مع كورونا اللعين هذا ... أمالي كل واحد يتلهى بأسرته وخليونا من الخرطي ... فلان يخاطب الجزائريين ... فلانة تخاطب الجزائريين ... خاطب نفسك صاحبي محرز بريطانيا مهلوكة حولك وأنت تغمض عينيك عليها وتخاطب أولاد بلادك وكأننا إيطاليا لا قدر الله ... الجزائر قادرة ومواطنيها واعيين بالخطر ... فلا داعي للتهويل.

  • عابر سبيل

    الامم المتطورة تنتظر ماذا يقول الخبراء والعلماء ونحن نروج لمن مستواهم لا يتعدى الاعدادي
    هزلت يالا المهزلة

  • عادل

    لايعجبكم العجب ولا صيام رجب

  • Samir

    كنت اظن انه قال سيساعد ماديا بلده بشيء من امواله. لكنه قال الحقيقة المرة الاطباء و الاخصائيون هم من يجب ان تتبعوهم. حقيقة لا فائدة من هؤلاء اللاعبين الذين صدعتم رؤوسنا بهم و كان تتبع انبائهم بند من بنود الوطنية. يحيا اطباء و ممرضي بلادي و الجيش.

  • نمام

    في الوقت الذي سلمت الدولالكبرى زمام امرها للعلماء و الخبراء والممرضين واهل الكفاءة اي الاختصاص ودعمت المخابر نحن نشهر لنصائح اهل الرياضة من الاجدى لو تبرع بكمامات او مطهرات او اعانات لاها الحاجة في هذة العواصف العاتية و يترك للعلم يقول كلمته هكذا نحن ما يصلح لخلط سلاطة قد يدداوي الكرونا خل و ليمون وملح عقلية ينبغي ان تتحرر من اوهامها ورحم الله مؤمنا عرف قدره و جلس دونه خاصة فيهذه الظروف اصمتةا فسكوتم من ذهب في هذه الفترة

  • وسيم

    نحتاج خطاب أطباء مختصين في الأوبئة وعلماء بيولوجيا، وليس خطاب لاعب جلد منفوخ