-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبدى تمسكه باللاعب وسيشركه في رابطة الأبطال الأوروبية

مدرب الرانجرز يطلب تفسيرات من بوقرة ويعاقبه ماليا

الشروق أونلاين
  • 20087
  • 52
مدرب الرانجرز يطلب تفسيرات من بوقرة ويعاقبه ماليا

قرر والتر سميث المناجير العام لنادي غلاسكو رانجرز تسليط عقوبة مالية على مدافعه الدولي الجزائري مجيد بوقرة، بسبب تأخر هذا الأخير في الالتحاق بتدريبات فريقه، حسب ما أكدته تقارير صحفية اسكتلندية أمس.

  • وأكدت ذات التقارير أن مدرب غلاسكو رنجرز مصمم على إنزال العقوبة على مدافعه، لكنها أشارت إلى أنه سيلتقيه خلال الأيام القليلة المقبلة في مقر الفريق، وهذا من أجل الحصول على تفسيرات بخصوص عدم التحاقه بناديه في الوقت المحدد، بعد أن شارك في مواجهة منتخب رواندا رفقة الخضر.
  • وصرح سميث:”عندما ألتقيه، سأحاول معرفة الأسباب الحقيقة التي حالت دون التحاقه بنا في الوقت المحدد، أحتاج لمعرفة ما حال دون وصوله إلى اسكتلندا قبل الجمعة، لأنه لا يعقل أن أن يختفي فجأة ولا يرد على الاتصالات”.
  • وأوضحت ذات المصادر أن عودة اللاعب الدولي الجزائري في وقت متأخر من يوم الجمعة المقبل جعل مسؤولي الفريق وعلى رأسهم المدرب سميث يعبرون عن سخطهم، سيما وأن الفريق كان على موعد مع مباراة مهمة في البطولة المحلية أمام نادي سانت جونستون التي فاز فيها الرانجرز بنتيجة هدفين مقابل هدف.
  • وأكدت مجلة “هيرالد سكوتنلند” ما نشرناه في عددنا السابق بخصوص الأسباب التي حالت دون وصول صخرة دفاع الخضر إلى غلاسكو في الوقت المحدد، عندما أشارت بأنه تعرض لسرقة جواز سفره وهاتفه النقال، وهو ما منعه من الإجابة عن اتصالات مسؤولي ناديه الذين حاولوا معرفة ما جرى له.
  • لكن الاسكتلنديين أكدوا تمسكهم الكبير بأحسن لاعب في صفوف النادي الموسم المنصرم، حيث ينتظر أن يكون حاضرا في المباراة التي ستجمع الرانجرز بنادي إنيريا إرزيسيني الروماني في إطار الجولة الثالثة من رابطة أبطال أوروبا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
52
  • عائشة

    123 وعقدنا العزم ان تحيا الجزائر ربي مع الجزائر و شعبها العضيم

  • مهدي الجزائري 100000000مرة

    ماتخافوش إنشاء الله المقابلة تعنا وربي ميخدلناش مدامنا ديما ندعيو ونقولو يا رب كون معانا وفرح الأمة لي دايما تدعي وتصلي على الفريق لي فرحها قولو أأأأأأأأأامين رب العالمين .

  • nounou

    معاك يا الخصر نديرو حالى........وماننساوش 14نوفمبرالجزاير..3-مصر2... كليفي نشاله يا ربي..............رانا معاكم و يليق قاع الجوالة يديرو في حسابهم بلي رانا معاهم

  • أسامة

    السلام عليكم
    خاوتي ما تهدروش بزاف ان شاء الله نربحوا و خلاص ما كان لا حنا فور عليكم و لا انتوما
    meilleur qui gagne
    راني فرحان بالفريق تاعنا بصح كاين لاعبين ماعندهمش بلاصا في فريقهم حتى يولي كل لاعب شيكور في الفريق تاعوا باش نطمع اكتر
    ليلة سعيدة

  • ملاك

    جماعة أنا حابة نقول حاجة برك ,, احنا كجزايريين رانا واثقين من قدرات فريقنا الوطني ,, ربي يحفظو و ينصرهم جميعا يارب

    لكن ,, و 10 خطوط بالأحمر العريض تحت لكن ...

    الغرور يؤدي بصاحبه إلى الدرك الأاسفل .... و الثقة بالنفس الزائدة عن اللزوم تعمي صاحبها عن الحقيقة

    صحيح فريقنا محترف ماشاء الله ,, و صحيح نملك مهارات عالية ,, و صحيح أننا الأافضل لحد الآن

    لكن الفريق المصري فريق لا يستهان به

    يعني الاستهزاء به لن يكون في صالحنا

    الإحتياط واجب ... و لو كنا واثقين أننا الأأفضل

    لذلك ,, علينا التعامل مع الموضوع بكل حزم ,, و جدية ,, و على اللاعبين الابتعاد عن الغرور بتاتا ,, لكي لا يحدث ما حدث في مباراة روندا التي كنا مصرين وواثقين من ان شباكنا في مأمن و بعيدة كل البعد عن أهدافهم

    بوقرة لاعب أعتبره شخصيا اللبنة الأساسية في الفريق

    لاعب لا يستهان به ابدا

    واثقون من الفوز ما دام بيننا - بإذن المولى عز و جل -

    و أتمنى له و للجميع التوفيق و السداد

    دمتم وطنيين ,, دمتم جزائريين

    و معاك يا الخضرة .........

  • mohamed

    واش نقول ونرد علي خاوتنا في مصر احنا رانا فور عليكم بغيتوا ولا كرهتوا ونربحوكم في عقر الدار كونو رجالة واصتعرفوا

  • abdou

    معاك ياالجزئر معاك يامجيك

  • محمد لمين

    ooopppppppppppppppppppppppppppppppppp

  • bachir

    مصر بلد شقيق أتمنا تهدأت الجزائر 2 مصر0 وسنلتقي في كأس افريقيا ونعانق الكأس الافريقية

  • yacine

    mouafakouna bi idhni Allah

  • وائل

    لا نريد اقل من التاهل لنهائيات كاس العالم.............
    ان شاء الله اللاعبون يعلمون بالمسؤولية الملقاة على اكتافهم
    ماعليش راهم نتاعها...........والله يقدر الشيخ سعدان نهار 14 نوفمبر وهو علبالو واش ادير .........اقترح احسن خطة هي: 4_5_1..........وربي اجيب الخيرة لمحاربي الصحراء

  • abdelhakim:El-méghaier

    c'est un match de football ,d'accord mais l'egypte ce n'est pas tout le football;actuellement nous sommes les meilleures habiti ya misr ou la krahti
    oua trabaou ya farainas

  • رياض بودبوز راهو جاي

    بعدما عبّر عن تعلقه بالنشيد الوطني الجزائري
    إدارة سوشو تحذر بودبوز من التفكير في كأس إفريقيا مع ''الخضر''

    أسرّ مصدر مقرّب من لاعب الوسط الهجومي لنادي سوشو الفرنسي، رياض بودبوز، بأن هذا الأخير تعرّض لضغوطات من محيط الفريق الفرنسي حتى لا يفكر في الذهاب إلى كأس افريقيا للأمم المقبلة بأنغولا، وذلك بعدما صرّح لصحيفة ''لاكروا'' عن تعلّقه بالنشيد الوطني الجزائري.
    كشف مصدر، بأن مسيّري نادي سوشو عبّروا لرياض بودبوز عن رفضهم لتسريحه للمنتخب الجزائري في حالة استدعائه لدورة أنغولا المقبلة، من باب أن فريق سوشو في وضعية صعبة ويحتاج إليه للخروج من المنطقة الحمراء وتسريحه طوال شهر جانفي غير ممكن.
    وجاء تحرّك المسيّرين، عقب تصريحات رياض لجريدة ''لاكروا'' مطلع هذا الشهر، عندما قال صراحة بأنه يهتز عندما يستمع إلى النشيد الجزائري ''قسما''، وهي إشارة واضحة لتعلق اللاعب بالجزائر وبالمنتخب الوطني، سيما بعدما أبعد من منتخب آمال فرنسا في الأشهر الأخيرة.
    وتؤكد مصادرنا، بأن رياض الذي لم يتلق رسميا أي اتصال من أعضاء في الطاقم الفني للخضر، ينتظر بفارغ الصبر دعوة سعدان للاندماج في المجموعة حتى وإن كانت حظوظ ضمه في قائمة الـ23 التي ستخوض كأس أمم افريقيا جد ضئيلة، نظرا لضيق الوقت ولتواجد عدد كبير من لاعبي الوسط في الفريق الوطني.
    ولعل اعتذار بودبوز لمدرب منتخب آمال فرنسا لحضور التربصات الأخيرة، جعلته يتراجع تدريجيا من مواصلة المشوار الدولي مع فرنسا، حيث تحجج رياض في الأسابيع الأخيرة بوضعية نادي سوشو الذي لا يملك لاعبين يعوضونه في حالة تغيبه، داعيا مدرب الديكة لإعفائه من هذه المعسكرات.
    ويؤكد مصدرنا بأن بودبوز البالغ 19 سنة، أصبح يرغب في طي صفحة المنتخب الفرنسي وفتح صفحة جديدة مع المنتخب الجزائري بعد دورة أنغولا، ويأمل رياض في تلقي دعوة رسمية من الاتحادية الجزائرية لوقف كل التأويلات سواء في فرنسا أو في الجزائر.
    وكان مناجير نادي سوشو، المدرب الجزائري عبد الغني جداوي، قد تحدث مؤخرا مع بودبوز الذي لم يخف له رغبته في الالتحاق بالخضر في السنة المقبلة بعد اتضاح مستقبله في سوشو

  • mourad mca oud zanati

    nta khirmnham bkl
    dir wch thab madjik

  • basma

    bouguerra ur the beeeeeeeeeeeeest player either in algeria or in africa we r waiting the best from u on 14nov ur in our heart & in our blood so keep giving us what we want on the stadium.vive l'algeriiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiie.basma

  • محمد

    بدون تعليق

  • amer

    kone tarebahena maser nakheraj

  • أسامة التاملوكي

    السلام عليكم،يا رجالة حنا رايحين للمونديال بربي انشاله و لمصاروة كلب و ضربتو بعضم

  • ham

    اتمنى من جريدةالشروق ان ترد على هؤلاء المشكم المصريين في اعدادها القادمة الدين يشككون في عدد شهدائنا الابرار ويصخورون من فريقنا الوطني ويقلون ان احدى الصحف الجزائرية حرفة ايةمن ايات صورة يوسف عليه السلام وكان الجزائريين كفار حشاوالله كل هدا حدث في قناةدريم ونايل سبورت وطلبي ان تردوا عليهم بادب كما عهدناكم وليس انتم فقط وانما من كل الصحف الوطنية والسلام عليكم ورحمت الله وتعالى

  • حمزة

    لازم الاحترافية في التصرفات يا بوقرة ، وخليك من العقوبات المجانية مثل هذه

  • ان يوسف من بشار

    نتمني لك توفق يا بوقرة عد ةالينا سالمن معفين انشاء لله

  • Adel L'Algérien

    بوقرة ينفي خبر معاقبته من قبل مدرب رانجرس

    ردا عن الأخبار الرائجة حول معاقبته من قبل مدرب نادي رانجرس الأسكتلندي والتر سميث بعدم استدعائه للمشاركة في مباراة فريقه ضد نادي سانت جونستون في بطولة اسكتلندا بسبب تأخره عن العودة إلى الفريق بعد إجراء مباراة دولية، ارتأى الدولي الجزائري تقديم بعض التوضيحات في صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية .
    ''بعد المباراة أمام رواندا، استفدت من راحة لبعض الأيام، وكان من المقرر أن أعود إلى غلاسكو صباح يوم الجمعة، لكنني عشية ذلك اليوم فقدت جواز سفري، وهاتفي ونقودي بباريس، فطلبت من وكيل أعمالي فابيان بيفيتو، تبليغ إدارة النادي إلى غاية حل هذا الإشكال''، على حد قول بوفرة الذي أضاف ''وصلت إلى العاصمة الأسكتلندية مساء يوم الجمعة وسميث قرر عدم إقحامي ضمن التشكيلة لأنني لم أتدرب عشية المباراة، وبالتالي لم يعاقبني على تأخري، وأتمنى أن أكون ضمن القائمة التي تواجه نادي أورزيساني سهرة الثلاثاء المقبل''.

  • sidi ali

    السلام عليكم الحرب الاعلامية لن تنقص من معنوياتنا بل بالعكس تزيدنا قوة و ثبات

  • bendhiba

    الجزائر2 -1 مصر ان شاء الله

  • AHMED ANNABA

    ربي يسترك ملعين و الحسادين المصريين يا بوقرة قولوا امين

  • عنتر

    ياأيها المصريون اننا باذن الله سائرون على خطن ثابته لن تزحزحنا أقاويل مراهقين

  • عمر

    إخواني إن المقبلة صعبة فلقد أصبحت سياسية و إقتصادية كما قلت في السابق يوجد لوبي سياسي إقتصادي دولي يدفع من أجل تأهل مصر على المسوؤلين أخذ هذا الخبر بالجد/وما أثار الشارع الأدراري تلك اللقطات التي عرضتها قناة دريم امس وهي: لاعبو منتخبنا الوطني في غرفهم يتفرجون مقابلة مصر و زمبيا في وقت كان ممنوع على الصاحافة التحدث مع الاعبين.وأعود و أقول كما قلت بالأمس على المسوؤلين الجزائريين ان يرمو بكل ثقلهم و علاقاتهم و نفوذهم الدولية من أجل منع كل من يريد ان يأكل حق الجزائريين,فأحذرو من الكلام المعسول من طرف المصريين فإنها السياسة فقط .أرجو ان تصل هذه الملاحظات للمسوؤلين

  • Adel

    C'est bon, ils se sont expliqués, et tout est rentré dans l'ordre.
    Bougherra avec perdu son passeport à Paris!.

  • بوبكر

    سمحوه راه اخمم في مصر

  • anas@barca.com

    بوقرة لاعب مميز ولا يستطيع اي مدربالاستغناء عنه انا في رايي ان المشكلة ستحل وخير دليل على ذلك انه سيلعب في المباراة دوري ابطال اروبا

  • mohamed

    je crois que bouguerra est un joueur discipliné e je ne crois pas se que l entraineur du glasco soit furieux contre lui et je crois bien ce qu il dit vive madjid bougeurra c'est vrais algerien de sang chaud il ya pas un algérien qui n aime le magique bouguerra salut a toute l 'équipe des guerrier du desere

  • الهام الدنيا

    والله اعجبني التعليق 1
    بوقرة عندو اسبابو ويلا ما عجبكش يا سميث كاين الف فريق يتمناه

  • sofiane

    الى المصريين

    أثبتي يا مصر في الميدان...فالملتقى في مصر يوم اربعة عشر نوفمبر ...حسابك مع الجزائر قد حان...ستواجهين ثورة البركان...إنهم أشبال الحكيم سعدان...يدعون كتيبة الشجعان...قدراتهم لا تستهان...قلوبهم مليئة بالإيمان...و النصر و الهزيمة عندهم لا يستويان...و الفوز عليكم لا يختلف فيه اٍثنان...أشفق عليك يا حضري التعبان...من مهاجمينا و قذائف النيران...تنهمر عليك من كل مكان و في كل أوان...ودفاعكم بالعجائز مليان...سيتلاعب به زياني الفنان...أما عمرو زكي و زيدان...فعلى الصخرة بوقرة لا يجرؤان
    إخوتي لا أدري ما الذي دهان...منذ مدة وجيزة أصبت بالغثيان...فلما أفقت أمسكت قلمي و انطلق لسان...و فاضت علي الكلمات و المعان...و رحت أكتب نونيتي بجد و تفان...لأني أردتها محكمة الإتقان...أحكي فيها موقعة سبعة جوان... التي طرفاها المنتخبان الشقيقان...حبيبتي الجزائر و مصر بلدي الثاني...بينت فيها بالدليل و التبيان...أن المعدن الجزائري شديد اللمعان... ...وبعدها انتخبني شعبي واصطفاني...لعلمه أني ظريف و لكن سليط اللسان...بأسي شديد على من عاداني...و حمل وديع مع الأحباب و الأقران... وضعت المنتخبين في كفة الميزان...فمالت كفة الجزائر المليئة بالفتيان...أما مصر فبعدما كان أعضاءه متراصين كالبنيان....فتك بهم الصراع صفوفهم مليئة الاحتقان

  • zoheir

    بكل صراحة انصح جميع لي حاب يعلق غير ما يعييش روحو لانو الاخ علي من واد ارهيو ماخلاناش واش نزيدو خليوهم يطبلو و يشطحو هاداك هو DOMAIN تاعهم نهار 14نوفمبر نصبو عليهم الما البارد و الخبر يجيبوه الافناك لانو حاجة ما يتقبلهاش العقل هوما يتاهلو والخضرا لالا .......... ورغم ان الشيخ سعدان الخبرة تاعو كبيرة لكن المنطق يقول انو التشكيلة الاساسية لازم تكون هكدا : قاواوي
    بلحاج . عنتر يحيى . حليش . بوقرة . مطمور

    يبدة . منصوري

    مقني . زياني

    غزاااال

    الي يعرف كرة مليح المنطق يقول انو هادي هي التشكيلة المناسبة لقهر الفراعنة على ارضهم ......

  • أحمد الحردى

    على فكرة محمد زيدان نجم نجوم البوندزليجا تفوق على عنتر يحيى وكان نجم الإسبوع فى ألمانيا . ياترى لو كان يحيى اللى فاز كنتوا كتبتوا أيه , مفيش حتى خبر عن المباراة , دى البداية يا زيزو . فى انتظار تألقك فى كأس العالم بعد ضرب يحيى مرة أخرى فى القاهرة وبأسهل ثلاثية منتظرة مهداه من الفراعنه إلى الأخوة فى الجزائر ( صايفى وبوقرة ويحيى ومغنى و... )
    ـــــ
    إحنا أحرف ناس بتلعب كورة فى العالم وإسألوا البرازيل و الطليان

  • salimbarça

    salam 3elikom g3a .bghite ngolkom beli bougara w 3antar yahia kanou fel bhar w les photo rahom 3andi c pour ça marahche le glasko rangerse .w matansawche beli bougara tani jazayri w fih el hbal t3ana il fyefrah m3ana khalouh yrouh lel bhar

  • مروان

    يابووووقرررة ربي معاك مكالاه دوخ راك من احسن لعيبة لديه بلاك من حاجة وحدة لياقتك البدنية من اجل الخضرة .
    الجزائر رابحين اوربي كبير
    تفكر يا بوقرة مليون و نصف شهيد من اجل الجزائر الحبيبة تهان من اعلامين في مصر ....... منوصوكش على بلادك الفوز في قاهرة لا تعادل و لا مبارات فاصلة وانت قلت اريد ان تعتمدو علي في مبارات ضد الفراعنة ربي معاك و الله متخاف دعاوي الخير راها معاك في كل مكان صدقني.

  • الأستاذ

    المعلم زيزو الصغير قطٌع عنتر يحى اللى كان يتمنى يفوز على زيزو بس الشروق مكسوفة تنشر الخبر

    عنتر يحيى كان عامل زى التايه فى الملعب بس الواد زيزو اكل على عيش وكان طعمه حلو ههههههههههههههه
    وكمان ضحكة بسخرية
    ههههههههههههههه

  • hamza- seghouane

    tu est grand MAGIQUE,et tu reste tjrs grand , et Inchalah tu va la confirme le 14/11(EGY0-2ALG inchalah ya REBI)

  • بدون اسم

    ---------------
    رياضة
    بوقرة ينفي خبر معاقبته من قبل مدرب رانجرس

    ردا عن الأخبار الرائجة حول معاقبته من قبل مدرب نادي رانجرس الأسكتلندي والتر سميث بعدم استدعائه للمشاركة في مباراة فريقه ضد نادي سانت جونستون في بطولة اسكتلندا بسبب تأخره عن العودة إلى الفريق بعد إجراء مباراة دولية، ارتأى الدولي الجزائري تقديم بعض التوضيحات في صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية .
    ''بعد المباراة أمام رواندا، استفدت من راحة لبعض الأيام، وكان من المقرر أن أعود إلى غلاسكو صباح يوم الجمعة، لكنني عشية ذلك اليوم فقدت جواز سفري، وهاتفي ونقودي بباريس، فطلبت من وكيل أعمالي فابيان بيفيتو، تبليغ إدارة النادي إلى غاية حل هذا الإشكال''، على حد قول بوفرة الذي أضاف ''وصلت إلى العاصمة الأسكتلندية مساء يوم الجمعة وسميث قرر عدم إقحامي ضمن التشكيلة لأنني لم أتدرب عشية المباراة، وبالتالي لم يعاقبني على تأخري، وأتمنى أن أكون ضمن القائمة التي تواجه نادي أورزيساني سهرة الثلاثاء المقبل''

  • khaled

    معك يا بقوقرة والعقوبة راهيه معانش حتي شي والفايدة يوم 14 نوفمبر وانشاء الله سوف تكون صخرة عليهم فالدفاع وتكون الرعب عليه في الملعب الرعب

  • bouderou newfel

    123viva algerie egypt 1 algerie 2

  • OUICI

    انت قوى و تبقى قوى يا بوقرة يا صخرة الدفاع الخضر

  • ناجح المصري

    هل أصبح العرب دائما غير ملتزمون؟ من قبل فعلها المصري عمرو زكي والآن بوقرة !! متى يتصرف العرب كمحترفون؟! متى نحترم عملنا ونكون أمثلة يحتذى بها في العالم؟

  • abdou

    اه يابوقرة راح تعاودلنا السيناريو نتاع جبور حتى وانت في رانجرز فكر في المنتخب الوطني رد بالك رانا نحتجوك

  • amir

    we hope to solve out the problem quickly inchallah we all want to see you with your team sooner inchallah ....you are the best algerian player who played in uk for all the time ...thanks bougui for your being always with our algeria team and good lucke with the scotish team inshallah.

  • جزائرية وافتخر

    لا يمكنهم الاستغناء عن بوقرة لانه قطعة اساسية في فريقهم ولازالت الفرق تتنافس على خدماته وسنراه في مباراتهم القادمة ان شاء الله
    يارب وفقنا

  • ألجيريانو

    بوقرة إنسان محترف ماهوش زكي المصري باش يغيب بلعاني

    و المدرب ما عاقبو ما والو و إن شاء الله نشوفوه في

    الشومبيونز ليغ و تحيا الجزائر

    معاك يا لخضرا ديري حالة

  • تيارتي

    ان شاء الله يمر المشكل على خير، قد سمعت ان بوقرة واجه مشاكل في المطار لهذا تاخر، نتمنى التوفيق لمدافعنا و كل تاخيرة فيها خيرة

  • mustapha

    c'est nos espoirs vs Égypte et le meilleure

  • djihed

    b1 sure yla3bou nta raw houwa le 1er ta3 lequipe

  • ALI

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عذرا إخواني في مصر فمغني وزياني وبلحاج ويحيى وبوقرة ...ماعندهمش النايلسات

    أردت أن أورد في هذا الموضوع تسارع إخواننا الصحفيين المصريين إن صح قول صحفيين على التهجم على المنتخب الشقيق الجزائري من لاعبين تارة وطاقم فني تارة وحتى رئيس الفيديرالية أخذ نصيبه،من الذم ورغبة في فرض منطق حرب نفسية حيث أصبحت القناة الأكثر تجريح لنا هي الأكثر متابعة إذن هي الفرصة التي لا تعوض من أجل زيادة المشاهدين وزيادة الإعلان وبالتالي زيادة الأرباح لكن بالمقابل أود أن أستعير جملة من أخ باتني غائب عنا حين قال:أخطبوط الإعلام المصري في مواجهة كائن وحيد الخلية وهو التلفزيون الحكومي الجزائري الذي نشيد له بإحترافيته التي عودنا عليها وعدم المس بالإخوان المصريين سواء في المجال الكروي وحتى خارجه وهي نقطة تحسب له وأسعدنا كثير نهجه رغم مايعاب عليه من نقائص تقنية لكن هذا الكائن الوحيد الخلية كان مكافحا ومدعما بأفكار المنتدى الخلاقة التي بمواضيعها جابهت وحدها منضومة إعلامية قوية تتزعمها مجموعة من القنوات المصرية سواء المتخصصة أو العامة وكذلك الصحف التي إنتهجت نهجها......في الأخير أردت أن أوجه رسالة لهؤلاء الإعلاميين إن كانو بفعلتهم يريدو زيادة دخل قنواتهم فذلك حقهم وشأنهم لكن لا تمسو رموز أو سيادة دولة شقيقة وإن كانو يريدو أن يؤثرو في معنوياتنا كأنصار فذلك لا يزيدنا إلا إصرارا وإيمانا بإمكانيات فريقنا والحمد لله على كل شيء . وإن أردتم النيل من معنويات فريقنا أو لاعبينا فتلك نكتة قد تضحكنا إلى ما بعد 14 نوفمبر بكل بساطة لأن كل من مغني و يحيى وغيلاس و زياني وبوقرة و منصوري وحليش و مطمور وغزال وجبور......ماعندهمش النايلسات