-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مذيعة مصرية تطرد “ملحدة” على الهواء

الشروق أونلاين
  • 17195
  • 23
https://www.youtube.com/watchASGjrp5rFoM#t=19

استضافت مقدمة برنامج صباح الخير على قناة النهار المصرية ريهام سعيد في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، سيدة وصفتها بـ “الملحدة”، ودار بينهما تراشق لفظي حاد على مدار 35 دقيقة، وانتهى الحوار بطرد المذيعة للسيدة قائلة: “اطلعي برا”.

وجاء طرد المذيعة للضيفة بعد أن استفزتها معلقة: “هبتدي تغلطي هقوم ماشية وسياباكي”، فما كان من ريهام إلا نطق كلمتي “اطلعي برة”، فغادرت “الملحدة” الاستديو، قائلة لـ ريهام: “وطي صوتك ما يصحش تتكلمي كده مع الدكتورة نهى.. اتأدبي مع الدكتورة نهى”.

وتبيانت ردود المعلقين على الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”، إذ هاجم بعضهم المذيعة لاستضافتها “الملحدة” منذ البداية، وبعضهم اتهمها بالسعي وراء الشهرة.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
23
  • يسر

    المذيعة لاتتمتع باسلوب الحوار ولا اي مهنية في العمل. اين الحيادية!!

  • ماهر

    ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله

  • منصور المطيرى

    الحمدلله على نعمه الاسلام وكفا بها نعمه هذه الدكتوره او الملحده لاتعرف شئ عن الاسلام - اما المذيعه مسلمه وتدافع عن الدين بطريقتها محد يقدر يقول حاجه
    وصلى الله على افضل خلق لله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • المستغانمي

    لم ار ولم اسمع في حياتي اعلاما كاذبا ودجالا ومنافقا وافاكا مثل الاعلام المصري وكل الضيوف الذين يقدمون على انهم دكاترة مستواهم لا يتعدى مستوى السادسة ابتدائي انهم يتنفسون الكذب ولا ارى فرقا بين المذيعة والمدعية انها دكتورة وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم انبل واشرف من ان تنطق بسامه المبارك

  • محسن

    يجب استضافة علماء متخصصين في الدين و التاريخ و العلوم و الاجتماع و النفس و ...... و عمل حوارات عميقة للخروج بحلول. لانه بصراحة الدين لا بد ان يتجدد و يواكب العصر حتى لا نفرط فيه بالكلية. لان بعضه لا يمكن باي حال من الاحوال تقبله. اما هته المديعة فتهجمها واضح مند البداية كما فعلتها مع الشيخ يوسف البدري بنية مبيتة للاساءة اليه. و حجتها في الاقناع ضعيفة كصراخ المراهقات. و لا احد يزايد على الاخر فحسيبنا الله.

  • hacene

    .أين حجابك إن كنت تدافعين عن النبي محمد عليه الصلاة والسلام؟هذه هي رهام سعيد التي ذهبت الى الخرطوم لتشجيع فريقها المهزوم بدل تربية أولادها على الصدق و الحشمة. وقالت كلام كاذب عن الجزائر فبهدلها المذيع على المباشر قائلا لها أنا ذهبت الى الجزائر و لم يحدث لي ما تقولين.

  • samir

    هذه المراة الملحدة تدعى منى محمود وهي جادة في أمرها ّ، ولديها صفحة بالفيسبوك منذ سنة 2012 إسمها (لماذا خلعت النقاب ، لأنه لا يوجد جبريل) ، وهي تروج لكتابها الذي تعتزم نشره ، وأفكارها الشادة.

  • سفيان

    الحمد لله ربي طردها و لم تطردها المذيعة
    ان الله يطرد من رحمته الكافرون
    لاحول و لا قوة الا بالله و الله اعلم
    اللهما ثبتنا على نعمة الاسلام يا رب العالمين و اللهما صلي على محمد و و سلم تسليما

  • Guidoum messaoud

    اوافق ابرااهيم.والله لو كنت رئيس تحرير لاصدرت قرار بحجب جميع الاخبار المصرية
    هؤلاء القوم دجالون و يتنفسون الكذب و النفاق.اتحدث عن رايي والله لا اطيق سماع كلمة مصر.ا

  • زوالي

    اين حجابك ايتها المديعة او ان الاسلام على هواك كما يقول الله عز وجل بعد باسم الله الرحمان الرحيم ( أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)

  • بدون اسم

    نعم هذه المذيعة كاذبة و منافقة تتذكرون لما قالت عن الجزائر كلام زور و كذب اذ قالت الشعب الجزائري شعب مريض و عنيف قالت عندما ذهبنا للجزائر من شدة خوفنا ما قدرناش ننزل من السيارة و باين انها لم تاتي للجزائر ابدا لكن اغتنمت فرصة خلافنا مع مصر لكي تشتهر و خاصة مع ال مبارك و لهذا لا اصدقها ما تقول ممكن سيناريو رسمته لنفسها من اجل الشهرة .....منافقة......

  • بدون اسم

    هذه المذيعة والممثلة هي من تعرت في شوارع الخرطوم خلال ملحمة أم درمان ،وقد طالبت رئيسها المخلوع مبارك بأن يأخذ حقها من الجزائر.

  • بدون اسم

    يا SAM أعلم أنه (لا تزرُ وازرة وزر أخرى) أي كل عمل بني آدم له جزاء أو له ثواب و لا تخلط بين اللباس و ما تقوله أو ما تدعوا له .

  • بدون اسم

    المذيعة هدي كاذبة كبيرة انا شخصيا ما نامنهاش

  • محمد رايس

    المذيع الناجح و المهني هو الذي يدير الحوار للخروج بنتيجة يستفيد منها المشاهد او المستمع . لا يحق للمذيع ما دام استضاف احدا ان يكون خصما له , او يقول له مثلما قالت له ريهام سعيد الفاشلة .

  • kader

    comment ça un sujet qui les dépasse ?
    un sujet comme tous les sujets a traiter a discuter entre deux amis ou deux ennemis,
    toutes les deux ont certain niveau intellectuel,l'une journaliste et l'autre Docteur avec un doctorat dans la poche donc ont un bagage intellectuel
    la journaliste c'est son domaine dsl Mr ,, elle interviewe n'importe quelle personalité et n'importe quel sujet
    c'est au Athé qui ne devarit pas etre là et sur ce sujet

  • Sam

    Oui, je suis d'accord. On dit: "l'habit ne fait pas le moine. Mais ce que je voulais dire est ni l'une ni l'autre n'ont le droit de débattre sur un sujet qui les dépasse. Car nous avons tendance à tous mélanger; nul est à sa place. Nous devons laisser les gens chacun dans son domaine!! Une présentatrice objective est faite pour alimenter un débat non pour contredire et verser dans le ridicule. Chose qui a laissé les peuples arabes se bouffer entre eux. Nous n'avancerons jamais avec ça!

  • براهيم

    تمثيل ----- لا دكتورة و لا ملحدة و لا هم يحزنون ---- شطحة من شطحات هذه المذيعة المخبولة لتكتسب تعاطف المشاهدين لكن المواطن المصري الغبي سيصدق كعادته

  • أسماء

    إلى اللذي يسمى سام هذه المذيعة اشرف من بعض اللذين يرتدون الحجاب و يعتقدون أنهم هم أصحاب الجنة و الآخرين هم الكفار

  • kader

    Pour Les Remarques et les Réflexions Bidons ,On est Trop Fort
    يا سي Sam
    بلباسها و لكنها دافعت عن الرسول صلى الله عليه و سلم و طردت الملحدة الكافرة من البلاطو - لو كانت برة لصفعتها -
    الشكر و الشجاعة يعودان للمديعة
    اقدر و احترم متبرج سكير سارق يدافع عن الاسلام و رسوله من ملتحى دو قميص يدبح و يقتل باسم الدين -

  • بدون اسم

    المصريون والتمثيل اخخخخخ
    هل نسيتم ان مثل هذه البرامج اغلب ضيوفها مزيفون
    تلك الضيفة لا هي دكتورة ولا يحزنون ومستوى متخلف مثلها مثل المذيعة. استضيفت بعد ان قبضت مقابل وتم حبك السيناريو ليصبح للبرنامج صدى وتستعيد المذيعة سيءة الذكر والسمعة حب الناس والشهرة وفقط
    هكذا هي تلك البرامج التافهة والاعلاميون الاتفه

  • Sam

    أعتقد أنه لا المذيعة و لا الملحدة لهما الحق بالكلام عن القران و الرسول. المذيعة بلباسها المفضوح أساأت للاسلام أكثر مما أساأت الملحدة. الى متى؟ لا اله الا الله و سبحان الله.

  • اسماعيل

    لا فرق بينهما ......................؟؟