-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

معجب ينقش اسم ميريام فارس على شعر صدره

نادية شريف
  • 8491
  • 2
معجب ينقش اسم ميريام فارس على شعر صدره
ح.م
أول حرفين من إسم مريام فارس على صدر أحد معجبيها

تثير المغنية اللبنانية ميريام فارس الكثير من الجدل في الوسط الفني، وبين معجبيها المولعين بها، إلى درجة ابتكارهم طرقا غريبة في التعبير عن حبهم لها، توصف بعضها بالجنونية.

ومن بين تلك الخرجات ماقام به أحدهم منذ أيام قلائل، حيث عبّر عن إعجابه بطريقة “مبتكرة”، وذلك بأن قص أجزاء من شعر صدره ليبدو وكأنه نقش على هذا الجزء من جسده أول حرفين من اسم النجمة بالأحرف اللاتينية   .. MF

وعلّقت ميريام على الصورة المنشورة على حسابها في “انستغرام” بالتأكيد على إعجابها بالفكرة، كما أرفقت الصورة بعبارة: “هذا الأمر مضحك جدا”.

وتباينت آراء المتابعين لأخبار ميريام فارس حول الصورة، ففيما شارك بعض هؤلاء الفنانة إعجابها بالصورة، اعتبرها البعض الآخر منفرة ومثيرة للاشمئزاز، واكتفى فريق ثالث بالتعبير عن إعجابه بميريام وردها على الصورة، الذي يدل، من وجهة نظر هؤلاء، على أنها لبقة ولم ترغب بإحراج الشاب، وإن ألمحت إلى أن “الأمر مضحك جدا”..

وليست هذه المرة الأولى التي يبتكر فيها معجبو ميريام فارس طرقا غريبة للتعبير عن مدى تعلقهم بمغنيتهم، حيث سبق لبعضهم نقش اسمها بالإبرة والخيط على كفوفهم، وغيرها من الأشياء.

رغم أن المغنية ترجت محبيها ألاّ يعبروا عن إعجابهم لها بطرق قد تضر بهم أو تؤذيهم حيث كتبت: “أتمنى عليكم ألا تعرضوا أنفسكم للأذى، أحبكم كثيراً وأقدر كل ما تفعلونه لإثبات محبتكم لي». إلا أنه يبدو أنها قد فقدت السيطرة عليهم، وكما يقول المثل ” ومن الحب ماقتل!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ذكر

    لوكان جات كاينة الرجلة ياأنثى ما يتبع مريم فارس

  • انثى

    ياخي حالة ياخ هذي هي الرجلة وين وصلاتو