-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مكتتبو “عدل” بالجلفة والأغواط يطالبون بتأجيل دفع الأقساط

الشريف داودي
  • 784
  • 0
مكتتبو “عدل” بالجلفة والأغواط يطالبون بتأجيل دفع الأقساط
ح.م

أبرقت جمعية “أصال” لمكتتبي “عدل” بالأغواط والجمعية الولائية لمكتتبي “عدل 2” بولاية الجلفة، في رسالة مشتركة وجهت إلى المدير العام لوكالة “عدل” بالعاصمة، للمطالبة بتأجيل عملية دفع الأقساط إلى غاية تسوية المطالب، وعبر المكتتبون عن أسفهم الشديد وغضبهم الكبير بعد تسلمهم فواتير تسديد مستحقات الإيجار والخدمات، ومطالبتهم بالتعجيل في عملية دفع الأقساط بأثر رجعي.

وحيال ذلك يطالب المعنيون برفع التحفظات والنقائص وتصحيح الأخطاء المرتكبة بالسكنات مع توفير المرافق العمومية المطلوبة على غرار المدارس والمصحّات وغيرها، من الاحتياجات الأخرى كالنقل على سبيل المثال، بمنطقة شبه معزولة لعدم إدراجها ضمن مخطط النقل الحضري حتى الآن، مشدّدين على ضرورة إلغاء محضر التعهد والالتزام بدفع الأقساط ومراعاة ظروف المنطقة وعاداتها وذلك بإلغاء أعباء الأقساط وحصرها في المبلغ الخاص بالسكن دون غيره.

كما التمسوا تأجيل مطالبتهم بدفع الأقساط الشهرية إلى غاية بداية الموسم الاجتماعي المقبل. وكان المعنيون قد قدموا تحفظات عدة سواء بالجلفة أو بالأغواط حول النقائص المسجلة، معبرين عن استيائهم وتذمرهم من طريقة الإنجاز، إلى جانب بعد السكنات عن وسط المدينة وافتقار الحي لمختلف الضروريات والخدمات والمرافق العمومية المطلوبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!