-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوزير أعجب بملعب حملاوي بقسنطينة

ملعب البليدة يغلق لمدة 6 أشهر بعد مباراة العميد.. والوزارة تصر على عدم توقيف الأشغال

الشروق أونلاين
  • 3192
  • 0
ملعب البليدة يغلق لمدة 6 أشهر بعد مباراة العميد.. والوزارة تصر على عدم توقيف الأشغال

علمت أمس “الشروق” من مصادرها حسنة الاطلاع بوزارة الشباب والرياضة أن هذه الأخيرة قررت عدم توقيف أشغال ملعب تشاكر بالبليدة، وفق ما تم تداوله في وقت سابق حتى يتسنى للمنتخب الوطني استقبال نظيره المغربي بهذا الملعب بعد أن استبعدت الفاف خيار ملعب 5 جويلية بصفة نهائية، ويأتي هذا القرار في وقت ذكرت فيه مصادر مقربة من الفاف أن الأخيرة قررت برمجة مباراة الجزائر والمغرب بملعب تشاكر بالبليدة.

  • ووفقا لمصادرنا المقربة من الوصاية فإن الأشغال بملعب تشاكر التي ستنطلق مباشرة بعد مباراة اتحاد البليدة ومولودية الجزائر ستستغرق ستة أشهر كاملة، لا سيما أن هناك نية لتغيير أرضية الملعب بشكل كلي ووضع أرضية جديدة، حيث تم استوراد العشب من هولندا.
  • إلى ذلك، صرح أمس، مدير ملعب تشاكر بالبليدة في اتصال هاتفي مع “الشروق” أنه لم يتلق أي مراسلة رسمية بهذا الشأن، معترفا في الوقت ذاته عن وجود نية لإغلاق الملعب ومباشرة الأشغال، كما تم إقراره في وقت سابق قبل التراجع عن ذلك ولو بصفة مؤقتة، “لحد الساعة لم تصلني أي مراسلة بشأن إغلاق الملعب.. نحن الآن بصدد التحضير لمباراة اتحاد البليدة ومولودية الجزائر.. بالفعل هناك مشروع لإغلاق الملعب وبداية أشغال لترميمه لكن لم يتم الفصل في هذا القرار بصفة نهائية وفق معلوماتي..” قال مدير ملعب مصطفى تشاكر.
  • ويأتي هذا القرار ليضع الاتحاد الجزائري لكرة القدم في موقف حرج، في ظل عدم توفر ملاعب جاهزة من كل النواحي لاحتضان مباراة الجزائر أمام المغرب، وهو الأمر غير المقبول قبل مباراة مهمة كتلك التي تنتظر زملاء زياني أمام أسود الأطلس.
  • من جهة أخرى، بدا وزير الشباب والرياضة الذي يقوم بزيارة إلى ولاية قسنطينة إعجابه بملعب حملاوي بقسنطينة، خاصة أنه يتوفر على أرضية رائعة، ما يترك الانطباع على احتمال لعب “الخضر” لمواجهة المغرب بقسنطينة، رغم عدم توفرها على هياكل فندقية من المستوى الرفيع.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!