-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير المركب الأولمبي يضع مولودية الجزائر في ورطة

“ملعب 5 جويلية سيحتضن المواجهات المحلية فقط”

الشروق أونلاين
  • 7008
  • 0
“ملعب 5 جويلية سيحتضن المواجهات المحلية فقط”
ملعب 5 جويلية

أكد مدير المركب الاولمبي نور الدين بلميهوب أن أولوية اللعب في ملعب 5 جويلية ستكون للمنتخب الوطني الذي سيحظى برعاية مميزة بداية من الشهر القادم.

  • وقال مدير المركب الأولمبي للشروق أن الأولوية في استغلال الملعب ستكون للمنتخب الوطني الذي قرر استقبال ضيوفه بداية من مواجهة زامبيا بهذا الملعب “الأولوية ستكون للمنتخب الوطني الذي قد يستقبل ضيوفه بملعب 5 جويلية وسنوفر له كل ظروف الراحة التي تسمح له بتحقيق نتائج ايجابية ولم لا التأهل للمونديال”.
  • وفي رده عن الأخبار التي أشارت إلى إمكانية استقبال ملعب 5 جويلية للمواجهات العاصمية المحلية الموسم المقبل قال “كما سبق وأن صرحت الأولوية ستكون للمنتخب الوطني، كما أننا تلقينا اقتراحا من الرابطة الوطنية يقضي بضرورة لعب المواجهات المحلية التي ستدور بين الفرق العاصمية بملعب 5 جويلية وهو الاقتراح الذي سنوافق عليه لأنه سيخدم الكرة الجزائرية”.
  • وعرج بلميهوب على قضية استقبال عميد الأندية الجزائرية بملعب 5 جويلية حيث قال “إلى حد الآن لم نتلق أي اقتراح من إدارة المولودية لكنني أؤكد أن الأمر سيكون في غاية الصعوبة لأننا قررنا أن تلعب مواجهة واحدة في اليوم ولا يمكن للملعب أن يستقبل مواجهتين في 48 ساعة، وعليه فإن استقبال العميد بـ5 جويلية الموسم المقبل يبقى مستبعدا، فمثلا في حالة احتضان الملعب لمواجهة محلية يوم الخميس ويتزامن ذلك مع مباراة للعميد داخل الديار، فعليه الانتظار إلى غاية يوم السبت ولا أعتقد أن الرابطة الوطنية ستوافق على ذلك”.
  • وبالنظر إلى كلام المدير العام لمركب 5 جويلية فإن إدارة عمروس مطالبة بإيجاد ملعب آخر للاستقبال فيه أو البقاء في ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي ستنتهي تبعيته لاتحاد العاصمة خلال الأيام القليلة القادمة.
  • ويرتقب أن يتقدم فريق المولودية الجزائر بعرض رسمي لكراء ملعب عمر حمادي ببولوغين وخلافة اتحاد العاصمة الذي كرس سيطرته عليه منذ أكثر من عشرية من الزمن.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!