-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 مساء الإثنين المقبل

ملعب “5 جويلية” يُعاد افتتاحه بِجوارية بلوزداد والنصرية

علي بهلولي
  • 1310
  • 1
ملعب “5 جويلية” يُعاد افتتاحه بِجوارية بلوزداد والنصرية
أرشيف

يُعاد افتتاح الملعب الأولمبي “5 جويلية 1962” بِتنظيم المباراة الجوارية العاصمية بين شباب بلوزداد ونصر حسين داي، في الـ 17 من فيفري الحالي انطلاقا من الساعة السابعة إلّا الرّبع مساءً.

وسينقل التلفزيون الجزائري على المباشر أطوار هذه المباراة، كما ذكرته رابطة الكرة المُحترفة، الثلاثاء. لِحساب الجولة الـ 18 من عمر البطولة الوطنية للقسم الأوّل.

ومعلوم أن ملعب “5 جويلية 1962، أُغلقت أبوابه في الـ 18 من نوفمبر الماضي، وخضع بعدها لِعملية ترميم البساط الطبيعي الذي ساءت وضعيته، وأيضا جزء من المدرجات. فضلا عن تنصيب بوّابات إلكترونية عند مدخل هذه المنشأة الكروية العاصمية.

وهكذا سيتمتّع أنصار شباب بلوزداد ونصر حسين داي والجمهور المُتابع لِوقائع البطولة الوطنية، بِمباراة جوارية في كبرى المنشآت الكروية الجزائرية، وقد اكتسّت حلّة طبيعية جديدة. على أمل أن يكون التنافس بين الفريقَين حارّا، في كنف الروح الرياضية داخل المستطيل الأخضر وفي المدرجات وخارج أسوار الملعب.

ويتصدّر شباب بلوزداد لائحة الترتيب بِرصيد 33 نقطة، بينما يتموقع نصر حسين داي أسفل الجدول في المركز الـ 15 وقبل الأخير، بِمجموع 15 نقطة. فيما تبقت 13 جولة عن إسدال ستار البطولة الوطنية

وكان ملعب “5 جويلية 1962” قد احتضن أيضا لقاء الذهاب بين الفريقَين، في الجولة الثالثة من عمر البطولة الوطنية، وبِتاريخ الـ 31 من أوت الماضي. وانتهى لِمصلحة الشباب بِنتيجة (1-2)، مع طرد صانع ألعاب الفريق الفائز أمير سعيود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خبير رياضي متشاءم

    ملاعب كبيرة في العديد من الولايات تلمسان معسكر تيارت باتنة بجاية قسنطينة عنابة ... الخ هاته الملاعب لا تتطور و تتحول بسبب رداءة التسيير و ضعف المداخيل خلال المواسم الكروية . وبدل ان تكون هناك عقوبات اللقاءات بدون جمهور . فالاحري ان تكون هاته اللقاءات تبرمج بهاته الملاعب . ومداخيل المباراة تذهب للملعب و الرياضات الاخري من ملاكمة وسباحة و العاب القوي ... الخ و تدعيم الهواة من كرة القدم و الفيئات الشبانية
    ان استغلال الملاعب و تطوير المداخيل بها و التحكم في التسيير و الصيانة الدورية هي من أهم المهام لوزارة الرياضة . وتطوير العقوبات المالية ضد اللاعبين و المسيرين