-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

مهاجم سابق لـ “الخضر” يتحدّث عن مستقبله

علي بهلولي
  • 1222
  • 0
مهاجم سابق لـ “الخضر” يتحدّث عن مستقبله
أرشيف

تحدّث اللاعب الدولي الجزائري السابق إدريس سعدي عن مستقبله الكروي، في ظلّ نفشّي فيروس “كورونا” المُميت عبر أرجاء المعمورة.

وقال إدريس سعدي إنه بِخير، وفي منأى عن مخاطر فيروس “كورونا”. عند أحدث ظهور له عبر شريط فيديو في الشبكة العنكبوتية.

ويُعاني المهاجم سعدي – مع ذلك – من إصابة في الساق، تعرّض لها شهر ديسمبر الماضي، أجبرته على العلاج والرّاحة. كما لا يتقاضى الدولي الجزائري السابق أجرته هذه الأيّام، ويمرّ بـ “بطالة مُؤقّتة”. في قرار ظرفي اتّخذته إدارة نادي سيركل بروج، وشمل كل لاعبي فريقها الكروي، بِسبب الأزمة المالية النّاجمة عن إيقاف البطولة البلجيكية، بعد تفشّي جائحة “كورونا”.

وعمّا إذا كان يتّصل بِالتقني الألماني بيرند ستورك مدربه في فريق سيركل بروج البلجيكي، خاصة مع تفشّي جائحة “كورونا”. ردّ سعدي بِالسلب، وأوضح أنه تعوّد على التواصل مع الجهاز الفني لمّا تقتضي الضرورة فقط، وفي الأمور المهنية استثناءً. وأضاف أن المدرب ستورك يتواصل مع مساعديه، الذين يُبلغون بِدورهم اللاعبين بِما يهمّهم.

وشارك سعدي في 17 مباراة مع فريقه سيركل بروج هذا الموسم، في بطولة بلجيكا وكأس هذا البلد، بينها 10 مواجهات خاضها أساسيا. وسجّل 3 أهداف. كما شارك في مقابلتَين دوليتَين مع المنتخب الوطني الجزائري، عام 2017.

وعن مستقبله الكروي، قال سعدي إنه سيعود بِنسبة كبيرة إلى فريقه ستراسبورغ الفرنسي، في الصيف المقبل.

ويلعب إدريس سعدي (28 سنة) لِفريق سيركل بروج البلجيكي، مُعارا منذ الصيف الماضي، وإلى غاية نفس الفصل من العام الحالي. ومازال مرتبطا مع نادي ستراسبورغ الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!