-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مورينيو الجديد في طريقه إلى تشيلسي

الشروق أونلاين
  • 3054
  • 1
مورينيو الجديد في طريقه إلى تشيلسي

أعلن اندريه فياس بواس الثلاثاء استقالته من تدريب بورتو بطل الدوري البرتغالي والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم بدفعه قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد و هي 15 مليون يورو ، فاتحا بالتالي الطريق لانتقاله للإشراف على الإدارة الفنية لتشيلسي الإنكليزي.

  • و أوضح النادي أن العقد الذي يربطه بالمدرب منذ العام الماضي “سيتم فسخه بعد دفع المبلغ المحدد في الشرط الجزائي”.
    وكانت وكالة الأنباء البرتغالية “لوسا” أعلنت في وقت سابق بان فياس بواس أعلن استقالته عن طريق فاكس أرسله إلى إدارة نادي بورتو.
    وكان رئيس بورتو بينتو دا كوستا أعلن الأحد انه “إذا قام شخص ما بدفع مبلغ 15 مليون يورو في حسابنا فلن نعارض رحيل (المدرب) لأنه ذلك منصوص عليه في العقد”.
    ونجح بواس (33 عاما) الذي عمل مساعدا لمدرب بورتو وتشيلسي السابق وريال مدريد الاسباني حاليا جوزيه مورينيو، في موسمه الأول والوحيد مع بورتو في قيادة النادي إلى إحراز 3 ألقاب هي الدوري والكأس المحليان ومسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” وبات اصغر مدرب يحرز لقبا قاريا.
    وكان المدير التنفيذي لنادي تشيلسي رون غورلاي أعلن الأسبوع الماضي بأن خليفة مدرب فريقه اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي “سيعرف في مدى أسبوع أو أسبوعين أو على الأرجح قبل ذلك”.
    وأقيل انشيلوتي من منصبه أواخر شهر ماي الماضي عقب نهاية الدوري الانكليزي دافعا بالتالي ثمن خروج البلوز خالي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • anis

    واقيل هاداهوا المدرب ديالنا الجديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه