-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قدوتها منذ الصغر الإعلامية خديجة بن قنة

ميساء من البليدة تفتك المرتبة الأولى في مسابقة الإعلام

الشروق
  • 742
  • 0
ميساء من البليدة تفتك المرتبة الأولى في مسابقة الإعلام
ح.م

أبهرت الطالبة ميساء كريبازة من جامعة لونيسي علي بالعفرون “البليدة 2” لجنة التحكيم وفازت بالمرتبة الأولى في المسابقة الوطنية للإعلام والتنشيط الطلابي في طبعتها الأولى التي احتضنتها مديرية الخدمات الجامعية بخنشلة بعدما تألقت المترشحة في نقل أجواء مباراة حماسية للمنتخب الوطني جعلت المشاركين يصفقون بحرارة..
ترى الطالبة ميساء أنه بالرغم من تخصصها في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية غير أن مجال الإعلام يستهويها وقدوتها في ذلك الإعلامية خديجة بن قنة التي درست العلوم السياسية إلا أن نجمها سطع بميدان الصحافة. وتقول محدثة “الشروق” أنها اكتشفت جمال صوتها وقوته منذ الصغر حيث كانت تقف أمام المرآة وتنشط البرامج على اختلافها.
فظهرت موهبتها خلال دراستها في الطور المتوسط حيث لفتت انتباه أساتذتها فأفسحوا لها المجال لتنشط الاحتفالات والمناسبات الوطنية بمدرستها أمام زملائها وكبر معها حلمها، وببلوغها عتبة الجامعة شاركت في كاستينغ أحسن منشط جامعي وعادت إليها المرتبة الثالثة، وكان الكاستينغ الفرصة التي اكتشف الجميع من خلالها موهبة “ميساء” وأسندت إليها التنظيمات والنوادي مهمة تنشيط مختلف التظاهرات والنشاطات على مستوى جامعة البليدة 2.
أما عن محطة خنشلة ومشاركتها في المسابقة الوطنية للإعلام والتنشيط الطلابي في طبعتها الأولى فتأمل الطالبة ميساء كريبازة أن تكون خطوتها الأولى نحو مجال الإعلام، وتُشير إلى أنها اختيرت وزميلها عبد الغني بلاش كممثلين لجامعة لونيسي علي حيث شدا الرحال نحو ولاية خنشلة وهناك اشتدت المنافسة بين طلبة مشاركين من 31 مديرية خدمات جامعية من ربوع الوطني غير أن ممثلي جامعة البليدة كانوا الأفضل بشهادة الجميع وتأهلوا بجدارة للتصفيات النهائية وكانوا من بين أقوى المترشحين لنيل لقب أحسن مقدم ومنشط طلابي. وباعتلائها المنصة خلال آخر يوم من المسابقة التي جرت فعالياتها بين 18 و21 أفريل الفارط، طلبت لجنة التحكيم من الطالبة ميساء تنشيط حفل، فصدحت بصوتها القوي الذي أضفى أجواء من البهجة والمرح على برنامجها “الافتراضي” وبشهادة زملائها المشاركين لـ”الشروق” فإن الصمت عمّ بمجرد بداية عرض ميساء، لتطلب منها اللجنة أن تطير بخيالها مباشرة إلى ملعب تشاكر بالبليدة وتنقل أجواء مباراة في كرة القدم تجمع المنتخب الجزائري.. وفعلا تقمصت المترشحة دور المراسلة الرياضية بامتياز حيث أبهرت لجنة التحكيم وتصفيقات الحاضرين.
وحظيت الطالبة ميساء بالتكريم بعدما أعلن عن فوزها بالمرتبة الأولى في حين عادت المرتبتان الثانية والثالثة إلى طلبة من ولايتي وهران وباتنة على التوالي. وفي ختام حديثها إلى “الشروق”، أثنت الفائزة على الدعم الذي تلقاه من والدتها “قدوتها الأولى” في الحياة وتأمل أن تُؤخذ بقدر ما أوتيت من ملكات في مجال الإعلام لتصقل موهبتها بإحدى القنوات التليفزيونية وتسير على خطى مُلهمتها خديجة بن قنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!