-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نجم "المان سيتي" يحن لأصوله الجزائرية بعد اعتزاله مع "الديوك"

ناصري: أرشح “المحاربين” للتتويج باللقب الإفريقي

الشروق أونلاين
  • 3310
  • 2

رشح الدولي الفرنسي السابق والجزائري الأصل، سمير ناصري، رفقاء ياسين براهيمي للتتويج بكأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها بغينيا الإستوائية شهر جانفي المقبل.

وقال ناصري في حوار مطول مع قناة “بي إن سبورت” القطرية الإثنين،” أعتقد أن المنتخب الجزائري يبقى المرشح الوحيد للتتويج بكأس أمم إفريقيا،خصوصا بعد تعيين المدرب كريستيان غوركوف على رأس العارضة الفنية، بإمكانهم تحقيق نتائج مهمة معه خلال المونديال الإفريقي”.

وعبر نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي عن إعجابه الكبير بأداء المحاربين خلال مونديال البرازيل خاصة خلال مباراتهم أمام الألمان في الدور الثاني من البطولة ، قائلا “لقد أعجبني أداءهم في المونديال الأخير، حيث وقفوا الند للند أمام المنتخب الألماني الذي أحرز اللقب، وكانوا أقرب بنسبة كبيرة لإقصائه من المرور إلى الأدوار النهائية بعدما خرجوا في الوقت الإضافي ،هذا أمر جيد للخضر لأنه سيمنحهم الثقة من أجل العمل أكثر وتطوير أنفسهم”.

واعتزل ناصري البالغ من العمر 27 عاماً، اللعب دوليا رفقة المنتخب الفرنسي عقب استبعاده من القائمة المشاركة في مونديال البرازيل صيف 2014 وذلك لأسباب غير فنية  .

وكان ناصري يمني النفس في خوض مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016 التي ستقام في مسقط رأسه فرنسا،ولكنه أكد بأنه سيكتفي بالتركيز على مشواره مع ناديه الانجليزي حتى لا تعاني عائلته أيضاً بعد الخلافات التي نشبت مع مدرب الديوك ديشامب.

يشار إلى أن ناصري عبر في حوارات صحفية سابقة عن ندمه الشديد لعدم تقمصه الألوان الوطنية، معربا عن تأسفه الكبير لتقمصه القميص الفرنسي بدل الجزائري .


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بلحاج بوجوراس

    نهيب بك أن تذكّر الجزائريين في فرنسا بما عانيته أنت ، قلنا لكم الحنين إلى الأصل صعب تجاوزه ، نشكر لك حنينك إلى أصولك الجزائرية ، و نعرف أيضا بأن إقصاءك من منتخب الديكة لم يكن فنيا بل بإيعاز من لوران بلان .

  • صلاح

    شكرا لك على مشاعرك الطيبة تجاه وطنك وكان الله في عوننا وعونك