-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة الرئيس حلفاية "كبّلته"

“نسر” الوفاق بوصوف لن يُحلّق في سماء موناكو

علي بهلولي
  • 2031
  • 0
“نسر” الوفاق بوصوف لن يُحلّق في سماء موناكو
ح.م

جدّدت إدارة نادي وفاق سطيف عقد اللاعب الشاب والواعد إسحاق طلال بوصوف، المطلوب من قبل أندية كبيرة في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

وتوصّلت إدارة الرئيس فهد حلفاية واللاعب إسحاق طلال بوصوف إلى اتّفاق، يقضي بِإضافة موسمَين للعقد الحالي، المُرادف لِجعل مدّة العقد تنقضي صيف 2022.

ومنحت إدارة الوفاق للمهاجم بوصوف أجرة شهرية بِمبلغ 100 مليون سنتيم، وتحديد قيمة الشرط الجزائي بِمبلغ 10 ملايير سنتيم، يُسدّده النادي الذي يرغب في انتداب هذا اللاعب الفتي والموهوب قبل صيف 2022.

ويرتدي اللاعب إسحاق طلال بوصوف (18 سنة) زيّ وفاق سطيف، في مركز جناح أيمن. كما يُمثّل ألوان المنتخب الوطني الجزائري لِفئة الأواسط.

وشارك إسحاق طلال بوصوف هذا الموسم في 7 مقابلات، من أصل 14 مواجهة خاضها وفاق سطيف في البطولة الوطنية. وسجّل هدفا واحدا.

وكانت إدارة نادي موناكو الفرنسي قد تقدّمت في الأيّام القليلة الماضية بِمبلغ 500 ألف أورو (6.6 مليار سنتيم)، لِانتداب إسحاق طلال بوصوف. لكن يبدو أن مسؤولي وفاق سطيف لم يتحمّسوا لِهذا العرض المالي “الزّهيد”، وقاموا بـ “تكبيل” لاعبهم.

وربّما أرادت إدارة موناكو تكرار التجربة الناجحة، بعد جلبها للمهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني في الصيف الماضي، وتألّق قنّاص “محاربي الصحراء” في فريق الإمارة المتوسطية.

وفي سياق آخر، صرّح الرئيس فهد حلفاية في مؤتمر صحفي عقده، الخميس، أن إدارة وفاق سطيف تعتزم جلب مهاجم إفريقي في فترة لا تتجاوز الأسبوع من الآن، وأيضا حارس مرمى محليّ كبير ومدافع، في سوق الإنتقالات الشتوية التي يُسدل ستارها في البطولة الوطنية الجزائرية بِتاريخ الـ 19 من جانفي الحالي (العالمية في الـ 31 من ديسمبر الحالي).

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه المهاجم إسحاق طلال بوصوف رفقة رئيس نادي وفاق سطيف فهد حلفاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!