-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نصائح بسيطة لرقبة ناعمة وصدر مشدود

جواهر الشروق
  • 6921
  • 0
نصائح بسيطة لرقبة ناعمة وصدر مشدود
ح.م

لا تنتهي العناية بالبشرة عند خط الفك، بل تحتاج الرقبة والصدر أيضا إلى الاهتمام والعناية الخاصة لتبقى البشرة ناعمة ومشدودة.. امنعي الترهل وظهور التجاعيد مع اتباع هذه النصائح البسيطة.

ـ استخدمي المستحضرات المقشرة وفرش التنظيف الكهربائية للتخلص من الخلايا الميتة، هذا سيساعد البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة بشكل أفضل ويحفز عملية صناعة الكولاجين في الجلد.

ـ الجلد في هذه المنطقة رقيق جدا ومعرض للتلف من أشعة الشمس الضارة، لذلك يحتاج إلى المستحضرات المركزة والمصممة خصيصا لعلاج علامات الشيخوخة.. ابحثي عن التركيبات التي تحتوي على البيبتيدات ومادة الريتينول التي أثبتت قوتها وفعاليتها في عدة دراسات عالمية.

ـ غذي الطبقة الخارجية من الجلد باستعمال المستحضرات الغنية بالنياسين niacin  وأنواع أخرى من الفيتامين B التي تقوي البشرة وتنعمها وتمنحها لونا موحدا.

ـ انتبهي لملابسك، فالأقمشة الخشنة والاصطناعية مثل الصوف أو النايلون من الممكن أن تسبب الالتهابات وجفاف البشرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • YA DOUNYA GHORRI GHAYRI

    العطار لا يصلح ما أفسده الليل و النهار.....
    Ah.......si jeunesse savait et vieillesse pouvait.....
    يا ليت الشباب يعود يوماً فأخبره بما فعل المشيب
    لا بد لكل ابن امرأة و إن طالت سلامته يوماً على لوحة يحمل
    Il faut prendre soin de soi on est tous d'accord mais pas jusqu''à ce que cela devient une hantise car on ne peut rien contre l'avancement de l'âge on a à l'intérieur de nous une HORLOGE BIOLOGIQUE qui s'enfiche pas mal de nôtre entretien et il ne faut pas se leurrer par les

  • LOUBYA BLECH.............

    صدر المرأة ما فيه ما ينشد إذا طاح طاح لأن صدرها ليس فيه عضلات أو هي قليلة جداً.........الله غالب اللي فات وقتو ما يطمع في وقت الناس..........ياا ناس.......