-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نصائح لتكوني مشرقة ومتألقة يوم العيد

جواهر الشروق
  • 5094
  • 2
نصائح لتكوني مشرقة ومتألقة يوم العيد
ح.م

سيدتي من منا لا ترغب بأن تكون متألقة دوماً وأن تكون محط أنظار الجميع برونقها وسحرها، في المناسبات الخاصة، في العمل أو حتى في المنزل؟؟؟

جواهر الشروق يضع بين يديك نصائح الأخصائيين لتكوني مشرقة ومتألقة يوم العيد:

أنعشي بشرتك

إن الخطوة الأولى لإنعاش بشرتك لا تكمن في استخدام أساس بشرة ثقيل، فهذا لن يجدي نفعاً وسيكون مجرد تراكم طبقات فوق بعضها البعض على الوجه، عليك سيدتي باختيار كريم مرطب مع لون أو إضاءة كافية لإعطاء السطوع اللازم للبشرة وتوحيد لونها.

قومي بوضع المرطب على منطقة ال T-ZONE  وهي منطقة الجبين والأنف والذقن ثم وزعي الكريم بأصابعك على بقية البشرة، قومي بتمريره بشكل لطيف وبدون فرك وخذي وقتك في تدليكه لتنشيط الدورة الدموية.

أخفي عيوب بشرتك

قومي باستخدام مخفي العيوب على بعض النقاط التي تحتاج منك ذلك لإخفاء العيوب كالاحمرار والبثور الصغيرة، الدوائر السوداء وأي علامات أخرى تريدين إخفاءها، لأن مخفي العيوب يعمل كعصا سحرية لإظهار بشرتك نقية وفاتنة.

ونصيحتنا أن تقومي بإظهار المناطق البارزة من الوجه أي قوس الحاجبين وحدود الأنف أو حتى أعلى الجفون وجوانب الجبين بمخفي العيوب باستخدام فرشاة، هذه اللمسة ستسمح بتوحيد لون بشرتك ومنحها مزيداً من الإشعاع والإضاءة.

استخدمي بودرة مخفي العيوب

بعد استخدامك لمخفي العيوب وتوزيعه بالشكل المطلوب قومي باستخدام القليل من البودرة لإعطاء نضارة إضافية لبشرتك وحتى لا تعطي انطباعا بأن بشرتك فائقة المكياج، استخدمي البودرة بشكل طبيعي جداً، قومي بتطبيق القليل من بودرة شفافة أو باللون البيج على الوجه أو منطقة ال T-ZONE وبعد ذلك بشكل دائري على خطوط الكنتور في الوجه وتذكري دوماً منطقة الرقبة والعنق حتى تتجنبي التناقضات مع الوجه.

استخدمي أحمر الخدود

من اللمسات الأخيرة لبشرة جميلة هو استخدام أحمر الخدود، سواء كان بشكل بودرة أو كريم وهو عنصر أساسي لإعطاء مزيد من التأثير على إطلالتك، استخدمي أحمر الخدود على عظام الخدود، قوس الحاجبين وحتى على الشفاه، لا تتردي في إعطاء ابتسامة جميلة لنفسك في المرآة لتستطيعي تحديد اللون الأنسب لك، يمكنك الاختيار بين الألوان الوردي المشرق أو المشمشي أو البني.

اعتني بإظهار شفتيك

قومي برسم محيط الشفتين بمساعدة قلم رصاص من نفس اللون وأكملي باستخدام جلوس وملمع شفاه للشفتين سيمنحك ذلك مظهراً طبيعياً أما عن النساء اللواتي يتمتعن بشفاه ممتلئة فيمكنهن الاكتفاء بقليل من اللمعان وهو كل ما تحتاجه للظهور بفم جميل.

استخدمي المسكارا لتكثيف رموشك

يمكنك الحصول على مظهر جذاب للعين ورموش طويلة وكثيفة باستخدام المسكارا، إنها ستضيف لمظهرك سحراً خاصاً، يمكنك إعادة تطبيقها على رموشك بأكثر من طبقة للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

أضيفي تألقاً لأظافرك

يمكنك استخدام طبقة طلاء علوية TOP COAT لتعطي لأظافرك رونقاً دون الخوف من الاتساخ بسببها، ونصيحتنا الابتعاد عن طلاء الأظافر بطبقة GLAZE LAYER والتي تعطي للأظافر لمعة كالزجاج والتي تسبب الكوارث للأظافر، ويمكن استبدالها ببديل سحري وهو كما ذكرنا طبقة الطلاء العلوية TOP COAT وهي نوع من ملمعات الأظافر، يمكنك سيدتي استخدامها بنفس طريقة طلاء الأظافر التقليدية وقد تم تصميمها لتجف على الفور، وهي حل ممتاز لإعطاء بعض التألق في وقت قياسي.

اعتني بصحة شعرك

استخدمي الكريمات المرطبة للشعر أو زيوت الشعر المناسبة لك لتمنحي شعرك مظهراً متألقاً وجذاباً.

صففي شعرك بما يناسب وجهك

من الضروري الاعتناء بترتيب الشعر قبل مغادرة المنزل، ويمكنك تصفيفه بشكل مجعد، استخدمي لذلك الكريم الخاص بالتجعيد أو تركه أملساً أو رفعه للأعلى بشكل بسيط لمزيد من التألق.

قللي من كمية العطر عند رشه

إن رائحة العطر القوية يمكن أن تكون مزعجة لمن حولك بضع قطرات من العطر تكفي، حاولي الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من عطرك في حقيبتك مع مزيل للعرق ومناديل مبللة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ملاك الملاك

    صح عيدكم خاوتي

  • بدون اسم

    يا وخدي على عمري اللي راح خساره النهار كامل وانا نجري بين الكوزينه والحوش كنت نحسب بهذا الشيء راح نلقى الشكر و التقدير و رمضان كامل والله ماخص المطلوع واليوم ....نخلي البير بغطاه خير رانا في العشر الأواخر.
    حسبي الله و نعم الوكيل ..صح عيد الجميع