-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثمنت مساعي الرئيس بوتفليقة وبوشوارب

نقابة “أرسلور ميتال” تبارك تأميم أسهم مركب الحجار

الشروق أونلاين
  • 1774
  • 0
نقابة “أرسلور ميتال” تبارك تأميم أسهم مركب الحجار
الارشيف

ثمّنت نقابة مركب أرسلور ميتال القرار السيادي الذي اتخذته السلطات العليا في البلاد مؤخرا، والقاضي باسترجاع جميع أسهم الشركة بنسبة 100 % ، واصفة إياه بالقرار الاستراتيجي والإنجاز التاريخي لمشروع الدولة الجزائرية الهادف إلى النهوض بالصناعة الثقيلة التي تعتبر من ركائز الاقتصاد الوطني.

أفاد بيان أصدرته نقابة مركب أرسلور ميتال تسلمتالشروقنسخة منه، أنّ الدولة الجزائرية بهذا القرار تفتح من جديد الآفاق على مركب الحجار الذي يسمح لها باحتلال الريادة في صناعة الحديد والصلب، والمشاركة بذلك في البنى التحتية للدولة الجزائرية والمساهمة بشكل واسع في التنمية الاقتصادية وخلق مناصب شغل كثيرة، وأضاف البيان أنه بعد الأزمة المالية والاقتصادية التي  عاشها عمال المركب طيلة السنوات الماضية، جاء القرار السيادي للدولة الجزائرية التي قضت باسترجاع أسهم مركب أرسلور ميتال بنسبة 100 % ما يعكس إرادة الحكومة الجزائرية في ترقية صناعة الفولاذ وتحقيق الاكتفاء الذاتي والحفاظ على العملة الصعبة وخلق مناصب شغل.

هذا القرار يضيف البيان بعث الأمل من جديد في نفوس جميع عمال المركب الذين يثمنون مساعي الرئيس بوتفليقة ووزير الصناعة عبد السلام بوشوارب الذي أضاف دفعا جديدا لهذا القطاع، وأدخل ميكانيزمات جديدة للنهوض وتطوير هذا القطاع الاستراتيجي الهام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    و أنت وين علابالك....تسمي الحركات الاحتجاجية في إطار العمل النقابي "إضطرابات"...يعطي حق الناس و ما تكونش اضطرابات...حابين تستعمروا الجزائريين في بلادهم...روح شوف الهنود كيفاش عايشين و الجزائريين كيفاش يا واحد الحركي.

  • بدون اسم

    الله يذل الرجال لي كيباعه برخ صفقو أكي شروه بالغل صفقو

  • krimo

    الشريك الهندي لم يخرج من الحجار بالمال ولا منافسة من طرف الدولة الهندي فر هاربا بجلده لسبب واحد هو كثرة الإضرابات كرهولو حياتو وضاع ماله مع الوقت وهذا دليل على سياسة لا للإستثمار تصور أن ترمي بأموالك من أجل الإستثماربين أرجل مايمى نقابات العمال كل يوم طلب جديد اضرابات اختناقات اقالات والمصنع متوقف وهذا ليس في صالح الجزائر كيف لمستثمرين آخرين أن يدخلو الجزائر بهذه العقلية الحقيقة تظهرها الأيام

  • مرابطي

    استرجعته الدولة بعد ان ساهم الشريك في اعاقته وبعض وحداته متوقفة مائة بالمائة لماذا نكذب على انفسنا اتمنى ان يتعافى هذا المركب الذي كان بالامس القريب مفخرة للجزائر

  • sasi

    إلى العباسي
    هاذو يسمنهم الفاشلون وليسوا بالرجال٬ الذي ييبيع جوهرة الحديد في العالم بدينار آلرمزي للهندي العريان ويشتريها بعد ذلك بالمالير الدولارات وتققولون بأنهم رجال. هذا مثال واحد من سياسة فخامة رئسكم الفاشلة. لا أذكر قصص سوناطراك ولا قصة جزي ولا قصص الطريق السيارولا قصة شركة سيال الفرنسية ولاقصة تسير الموانيء للشريك الإملراتي ولا ولا ولا القائمة طويلة ياأخي رجالك هم مفسدين في الأرض.

  • العباسي

    هادو يسموهم الرجال ماشي مثل الجيران يبيع الشعب كي تبقى العائله