-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا النادي يقترب من انتداب فارس

علي بهلولي
  • 910
  • 1
هذا النادي يقترب من انتداب فارس
ح.م
محمد فارس

استلمت إدارة نادي لاتسيو الإيطالي عرضا لِانتداب لاعبها الدولي الجزائري محمد فارس، قبيل إسدال ستار سوق الانتقالات الشتوية.

ويرتبط المدافع فارس (26 سنة) مع نادي “النّسور” بِعقدٍ تنقضي مدّته في صيف 2025، لكن المدرب ماوريتسيو ساري اتّفق مع الإدارة على التسريح اللاعب الجزائري هذه الأيّام.

وترغب إدارة نادي ألانيا سبور التركي في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري، الذي يحمل في رصيده لقب كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُجري مفاوضات مع نظيرتها من فريق لاتسيو لِإبرام الصّفقة. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، الإثنين.

ويضمّ فريق ألانيا سبور في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السّابق ومتوسّط الميدان زين الدين فرحات، ويتموقع تاسعا في لائحة الترتيب، بعد إجراء 20 جولة من عمر البطولة التركية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    أنا أتابع الصحافة الرياضية الإيطالية، رسميا فريق لازيو روما تمكن بعد جهد كبير من إستقدام الظهير الأيسر لوكا بلغريني من فريق جونتوس، يبقى للتوازنات المالية للفريق لا بد من تحويل فارس و لو بشكل إعارة لفريق آخر، في البطولة التركية الميركاتو الشتوي ينتهي في التامن فيفري المقبل و الأصداء مبشرة بنجاح صفقة إنتقال فارس لفريق أنطاليا سبور.