-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قالته الصحفية الأمريكية التي أسلمت مؤخرا؟!

يوتيوب
  • 22766
  • 46

كانت ترتاد أوساطا ميزتها البذخ وكانت مضطرة لتكون مثلهم لكن في لمح البصر تغيرت حياتها.. ارتدت الحجاب وأعلنت إسلامها.. بل وقالت أن الإسلام أكثر الديانات انتشارا خاصة في أمريكا..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
46
  • رأي شخصي

    لماذا تتهمون هاوس ربما أصاب في بعض. ولعله يريد أن يقول أن الإسلام عزيز مهما أسلم الناس أو ألحدوا. علينا أن نفرح بالمسلمين سواء كانو من الأمريكان أو من العبيد . ولا نغتر بأسلامهم ما لم نعرف حقيقتهم و صلاحهم فكم من مسلم هو عالة على المسلمين. و لكن ندعو لهم بالصلاح. و الى زعيم الملحدين. العقل السلفي لا يحرم الفلسفة إلا إذا تعارضت مع كلام الله و الرسول. لما أسري و عرج بالنبي أبو بكرصدقه قبل أن يحسب سرعة البراق و... و إلا كان كذبه و ضحك عليه مثل قريش.و مثال ذلك كثير. و هذا ما يأخذ ألى الإلحاد باختصار

  • Appolo

    Suite.....Conclusion ; L'Islam apporte plusieurs bienfaits aux individus et à la société dont la :- la voie vers le Paradis - La sauvegarde contre le Feu et l'Enfer - Le véritable bonheur et la paix interieure - Le Pardon Divin de tous les pêchés commis dans le passé..." et qui est qui pardonne les péchés sinon ALLAH ?-et qui ne persiste passciemment dans le mal qu'ils ont fait ." ( Coran

  • Appolo

    Suite.....Les points mentionnés dans ce chapitre ne constituent que quelques-unes des preuves en faveur de la croyance selon laquelle le Coran est la Parole de DIEU , Mohamed ( Que la paix et le salut d'ALLAH soient sur lui ) est vraiment un Prophète envoyé par ALLAH , et l'Islam est véritablement une religion provenant de DIEU.." L'Islam est la religion dont l'expansion est la plus rapide aux USA , c'est un guide et un pilier de stabilité pour plusieurs de nos citoyens...Hillary Clinton L.Ang.T

  • Appolo

    Ce phénomène indique que l'Islam est vraiment une religion provenant de DIEU. IL ne serait pas raisonnable de penser qu'autant d'Américains se soient convertis à l'Islam sans l'avoir soigneusement considéré et profondément médité , avant de conclure que l'Islam est la vérité .Ces Américains proviennent de différentes classes ,races et conditions sociales. IL y a parmi eux des scientifiques , des professeurs , de philosophes , des journalistes , des politiciens , des acteurs et des athlètes..

  • الوطن _ جرح لا يندمل

    السلام ليس قادم بل هو كائن

  • الوطن _ جرح لا يندمل

    نصر الله الاسلام والمسلمين الاسلام ليس قادم بل كائن وسيبقى

  • بدون اسم

    1 الإسلام لم يحدث ولن يقع أن قامت أو تقوم له قائمة ( انتشار التسلط على الشعوب المستضعفة والنهب بكل أشكاله وفرض الجهل والتجهيل لا يعد سوى أنتشارا للقهر والظلم والأستعباد لا أكثر ) القائمة تقوم بالعلم والمعرفة والسلم والتسامح وحرية التعبير مثل الحضارة الأوروبية وغيرها . ( رانا انصبرو في ارواحنا نفاقا وتلذذا بالجهل )

  • lilya

    الحمد لله ومبروك عليك

  • benchikh

    اصبت Dr queen 5 ,هؤلاء المنافقين في الدرك الاسفل من النار les trafiqueurs

  • يا لمين رقم 36

    لما أسلم عمر بن الخطاب، كان فرح المسلمين أنذاك أكبر من إسلام العديدين قبله، ليس لأن عمر أمريكي وغيره هنود وأفارقة، ولكن لوزن عمر في الساحة ومدى تأثيره في البقية، بل لأن إسلام عمر صفعة موجعة لدكاترة هاوس وعدل وسوسيال وأفنبوس ذلك الزمن من أبي جهل ولهب والمغيرة.... وهذا نفسه لما يسلم مغني أو ممثل أو صحافي أو عالم أمريكي أو غربي على السواء، فأثره في إسلام البقية أكبر وهذا ما يجعلنا نركز عليه دون إهمالنا حتى لإسلام المدغشقريين.
    لا ترى من تلك الزاوية الهاوسية الهوسية بأنها قضية لون بل قضية صيت.

  • لمين

    عندك الحق دكتور هاوس الإسلام عزيز بذاته لا نحتاج لمن يعزه أما الفرح فلماذا لا نفرح لدخول هندي أو إفريقي لو كانت نيتنا الفرح لوجه الله , لفرحنا بنفس القدر لدخول أي شخص في الإسلام مهما تكن صفته .وقبل ذلك يجب أن بكي حالنا وحال أمتنا

  • مومن

    والامر المهم الدي اردت الكلام فيه هو انك بدل ان ترد على الموضوع الدي هو اسلام امراة خرجت انت ايضا خارج السرب وتكلمت عن موضوع اسباب انتشار الالحاد في العالم العربي.وكان في نفسك شىء اردت اخراجه بالتكلم في الحاد العرب.فلا تقلق يا هداانا قلتها واعيدها لك ولغيرك هدا الدين سينصر بنا وبغيرنا عرب وعجم .اما اسبابك للالحاد فانظر الى اوربا التي ان كان فيها الانسان لا يعبد ثلاثة في واحد وكانه شعار شمبوان يعبد نفسه وهواه.على الاقل العربي مقموع في حرياته الشخصية وحتى الدينية ويحكمه من لا يمثله

  • مومن

    ممكن انا اتفق معك في مسالة واحدة هي ان هناك مدهب لا علاقة له بالسلف وانما يدعي اتباعه.ادخل امورا لا علاقة لها بالعقيدة كالنزول الحسي لله والانتقال والحلول والتحيز.هده عقيدة اليهود وليست عقيدة المسلمين.الامر الثاني انك نسيت او تناسيت ان المسلمين تاخروا عن ركب الحضارة لانهم كانوا لسنوات تحت وطاة استعمار ثقافي واستدماري وتجهيلي.ضرب مقومات الهوية الاسلامية وكان هدا هو هدف الاستعمار الحقيقي.الامر الثالث نقاش المعتزلة انتهى لانهم خرجوا عن الملة بافكارهم الشادة.ام انك لا تعرف اقوالهم في العقيدة

  • إلى حبيب الملحدين

    أليست هذه هي الفلسفة التي تتهم بها التيار الديني وتتهم بها المسلمين أنهم يخشونها؟
    لا تخف، لما يكون المسلم متسلحا بالعلم فالشيوعي واليهودي والمسيحي هو الذي يخاف الجدال، فهو يستدل بأساطير وهواه أما المسلم فيسيتدل بقال الله قال الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن يتولى الله فهو حسبه.
    يا حبيب الملحدين، المسيحي واليهودي والمشرك أفضل مليون مرة من الملحدين، فهؤلاء على الأقل منطقيون في طرحهم، فوجود المخلوق دال على وجود الخالق، أما الملحد فيقول العدم أوجد الشيء، فقل لي أنت: من أوجد العدم؟
    فكر يا فيلسوف.

  • إلى حبيب الملحدين

    قبل 1400 سنة بدأت الدعوة الإسلامية برجل واحد هو محمد صلى الله عليه وسلم، وبلغت اليوم أكثر من مليار و400 مليون مسلم!! ولكن في بداية الدعوة كان عدد المؤمنين يعدّون على الأصابع، وفي ظل هذا الضعف تحدث النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام عن انتشار الإسلام بهذا الشكل الكبير وأن المسلمين سيكونون في كل مكان من الأرض!!
    القرآن مليء بمئات المعجزات، في الظل والنور، في الأحياء والأجنة، في الفضاء والفيزياء، في التاريخ والجغرافيا... كل هذا تسكت عنه لتتكلم عن قضية نزول الله في الثلث الأخير من الليل... يتبع

  • إلى حبيب الملحدين

    أتعرف، من سلبيات الانترنت أننا جعلتنا نقرأ هراء المبطلين وخزعبلات أعداء الدين، حتى يخيل لأحدهم أنه يساوي شيئا أو أن الاسلام يحتاج له حتى ينتشر ويسود، وينسى المريض أن الاسلام يدخل إليه علماء الغرب ويخرج منه جهلة وسكيرو العرب.
    حتى لا أطيل، وحتى أزيد في أوجاعك وآلامك أقول لك: ما تهرف به لا أساس له من الصحة، فالملحد هو أغبى الناس، إذ لا يلحد إلا أعمى البصر والبصيرة على السواء، وأن آخر الاحصائيات تقول أنه لأول مرة، ستكون سنة 2025 هي بداية سيادة الاسلام كأكثر ديانة انتشارا في العالم، وأكيد هذا يوجعك

  • أسباب اتنشار الالحاد

    كان يمكن البدء أولاً بمشروع تصالح مع جوهر وفلسفة بقية المذاهب الأخرى كالمعتزلة وغيرها قبل مناقشة الملحدين ، فلا يمكن أصلاً التصديق بأن هناك أي قدرة على احتواء ملحد ما لم يكن هناك قدرة على الاحتواء أو التفاهم أو التعايش مع من هو دون ذلك الملحد بكثير !
    المضيّ قُدماً في السير على نظرية( النقاء العقدي ) بنرجسية مستمرّة لن يُنتج أبداً إلا ذات التعقيدات التي تتوالد باستمرار , ثمّ تصدمنا النتائج الواقعية على الأرض في كل مرة .

  • أسباب اتنشار الالحاد

    -عدم مراجعة وتصحيح التراث العقدي السلفي والمدوّنة الفقهية الحنبلية كموروثات كانت هي نفسها أحد أسباب بروز ظاهرة الإلحاد ، ففي هذا الزمن الانقلابي الباذخ نحتاج فعليّاً إلى مراجعة القول بأن ( الله تعالى ينزل نزولاً حقيقياً إلى السماء الدنيا ) ,فكيف يمكن لك إقناع مسلم درس الجغرافيا فضلاً عن ملحد , بأن الله تعالى ينزل في وقت الثلث الأخير من الليل إلى السماء الدنيا نزولاً حقيقياً ، في حين أن ( الثلث الأخير) هذا هو لحظة زمنية مستمرّة على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً في كل نقطة من الأرض يمرعليها؟

  • أسباب اتنشار الالحاد

    العقل السلفي الذي يحرّم الفلسفة والمنطق و كان له تاريخ طويل من رفض العلوم الطبيعية و تحريم القول بدوران الأرض لن يستطيع مطلقاً الوقوف أمام منطق مغاير تماماً ، يتكلّم بالحقيقة العلمية وحدها ، و يدفع بالبراهين العقلية التي يمتعض منها الوعي السلفي عادةً ،و يفضّل عليها دائماً الاستشهاد بالأقوال والآثار والمرويات الاجتهادية التراثية
    فأمام هكذا تباين في المنطقين كيف يمكن تصديق أي نوع من أنواع محاربة الإلحاد ؟ أو القدرة على الوقوف أمام المنطق الإلحادي ؟

  • أسباب اتنشار الالحاد

    أسباب انتشار الالحاد في أرض الرسالة هي :
    - عدم امتلاك الأدوات الكافية و لا الأرضية المشتركة التي يمكن أن تقف عليها لمناقشة أصغر ملحد
    - عجز المنظومة السلفية على مواجهة أي نوع من الخطابات الفكرية الحديثة فضلاً عن مواجهة الخطاب الإلحادي الذي لا يقف مع الوعي السلفي على أي أرضية ممكنة للوقوف عليها لإجراء مناقشة حقيقية ، فضلاً عن التباين الشديد في مسارات التفكير وأدواته ، ومناخ الوعي بين السلفي والملحد ، مما يجعل القول بإمكانية إجراء حوار أو مناقشة حقيقية ضرباً من العبث

  • بدون اسم

    عدد الملحدين في الدول العربية وصل الى 75 مليون نسمة، و قد نشر معهد غالوب الدولي دراسة حول نسب الإلحاد في العالم ، صدرت تحت عنوان " مؤشر عام حول الدين والإلحاد " تمت الدراسة في عام 2012 واتخذت حيز مكاني شمل 40 دولة، إلا أن المفاجأة أن نسبة الملحدين في المملكة العربية السعودية " أرض الرسالة المحمدية " تضاهي نظيرتها في بلد أوروبي متقدم مثل بلجيكا.

  • أسباب الالحاد

    بعض الاعلاميون في القنوات الفضائيات، يعتقدون ان ظهور الاسلام المتشدد واعتماده على الشريعة الاسلامية في تبرير القتل والنهب في سبيل الله، صدم المسلمين المعتدلين المفكرين فبدأوا يشككون في صحة عقيدهم ويتجهون نحو الالحاد هذا بالاضافة الى عجز علماء المسلمين من الرد على التساؤلات التي طرحها اعلاميون من قناتي الحياة والفادي المختصصتين في تبشير المسلمين العرب وتشجيعهم للعبور الى نور المسيح.

  • أسباب الالحاد

    و قال ان السبب الاول لترك هذه الاعداد الكبيرة للاسلام والاتجاه للالحاد هو انتشار الجماعات الكافرة (بحسب تعبيره) التي تطلق على نفسها جماعات اسلامية، وذكر منهم : داعش والقاعدة، الاخوان المسلمين، حماس، بوكو حرام، حزب الله، جماعة ابو سياف، جماعة انصار الشريعة، بيت المقدس، انصار السنة والنصر وكل الجماعات السلفية وغيرهم ممن يستخدمون العنف تحت غطاء الدين.
    واكد ان السبب الثاني للالحاد هو وجود حكومات فاشية باسم الدين التي تستغل رفع راية الدين والشريعة لقهر الشعوب.

  • بدون اسم

    75 مليون ملحد في العالم العربي وهم في تزايد!
    ازدادت نسبة الالحاد في البلاد الاسلامية في العقد الاخير، وتشير الاحصائيات التي قامت بها بعض منظمات الامم المتحدة وبعض جمعيات المجتمع المدني المعلن وغير المعلن، عن وجود 75 مليون ملحد في الدول العربية، وهم في تزايد ملحوظ.
    واتهم العالم الازهري وسفير السلام العالمي للامم المتحدة وعضو نقابة المحامين واتحاد الكُتاب الافريقي الاسيوي، الشيخ د. مصطفى راشد، اتهم الجماعات السلفية والحكومات الفاشية بالوقوف في وجه الاسلام

  • مومن

    الدكتور هاوس غير اسمه وظهر بوجهه الحقيقي العنصري.كنت اعلم من الاول انك مريض نفسي وتخبىء من وراءك عقد نفسية اظنها صعبة الشفاء .المهم انا امازيغي عربني الاسلام كما قال ابن مدينتي وشيخي ابن باديس الامازيغي الصنهاجي.ولكن العجيب هو ان هدا الهاوس تعليقه خارج مجال التغطية .الموضوع يتكلم عن اسلام امراة وهو يقول انا امازيغي والعرب فرحانين لانهم ههههههههههههههه والله انا اكتب الرد وانا اضحك عليه حتى لم ادري ما اكتب.ربي يشفيك يا الهاوس.وانتبهوا هو يريد ان يجركم الى عنصريته الدنيئة

  • سمير

    Dr. House مريض مسكين. روح داوي
    الناس هداها ربي وأنت أبقى أحسب

  • مومن

    وعين الرضا عن كل عيب كليلة----------ولكن عين السخط تبدي المساويا........اردت ان ابدا بهدا البيت الشعري ردا على من يسمى نفسه هاوس او بيت او دار او زنقة.المهم اتمنى ان تفهم البيت الشعري لانني اظن انك تكلمت على ما في نفسك من عقد واسقطتها على باقي المسلمين.وهدا الدين سينصر بعز عزيز او دل دليل.يعني عقدك النفسية ستقضي عليك وحدك .ويكفينا نحن دخول الناس الى هدا الدين الدي اقسم الله بحفظه وسيظهره على العالمين ولو كره الكافرون.المهم اسال الله ان تشفى من امراضك النفسية.اما ما في القلوب فدعها لعلام الغيوب

  • nadjm

    سيد هاوس : اولا هداك الله ، ثانيا : تقول ان المسلمين ناقصوا ثقة بدينهم ، و هل إطلعت انت على قلوب المسلمين ؟ و هل ميزان الثقة بدين الله عز و جل تملكه انت ؟ و من قال لك ان المسلم لا يرتكب الذنوب و المعاصي ؟ أما قرأت الحديث القدسي ان باب التوبة و ألإستغفار مفتوح الى الى يوم الدين ؟ و لو شاء الله عزو وجل لجاء بقوم لا يذنبون كالملائكة و لكنها حكمته جل في علاه ، المؤمن يفرح و يبتهج لدخول ايا من كان في دين الحق ، أما النوايا فهي لرب البرايا و نحن نحكم بالظاهر لا بالباطن يا سيد هاوس ،سلام

  • mouatan

    الى بوعريفو هذا اقول له لو فهمت ولو قليلا عن نشاة نواة الاسلام الاولى كيف كان المسمون يفرحون لدخول خيار قريش ليكونوا دعما وسندا للدولة الفتية وهوليس احتقارا لسيدنا بلال او ال ياسر وغيرهماليوم حقيقةربانية الاسلام يتقوى في اكبر مراكزالارض للربا واستغلال الشعوب ومنوخدعنا بالاسلام انخدعنا له والله المستعان

  • *

    عندما قرأت لك يا أخ Dr. House كلامك أوجعني..الله يغفرلك
    أعلم كما تعلم وكما يعلم الجميع بأن الاسلام برئ مما يحدث بالعالم .. وربنا يظهر الحق دوما ولو كره الكافرون
    لكن ما أثلج صدري اليوم هو إعتناق الفنان الشهير " ويل سميث " متأثرا بوفاة صديقه رحمه الله " علي محمد كلاي " .. أتمنى كما يتمنى كل مسلم بأن يعم الاسلام و السلام في كل مكان .. كما أني لا أنسى طالبة نيجرية أسلمت عندما عرفت الاسلام سبحان الله كانت تلك الفتاة خلق يمشي على الأرض ..نحن نفرح لأي انسان بالعالم بدون سابقة و الحمد لله ..

  • عصام

    الى من يسمي نفسه dr house.
    هل يحز في نفسك أن ترى أناسا اشتروا هذا الدين بأغلى الأثمان بعد أن باعه أمثالك بأبخسها. لو أرادوا الدنيا كم تريدها انت و امثالك لبقوا على حياة الشهوات و الترف. هم تركوا هذا كله لك و لأمثالك. تتكلم كأنك اطلعت على قلوبهم ثم قمت بإحصائيةدقيقة. المسلم يفرح بكل اخ جديد له. الضعيف و المعقد هو من يبيع دينه فيقلد الأجانب في أتفه الأشياء حتى يصير على ملتهم.

  • HOCINE

    الاسلام اكثر ديانات انتشارا في العالم وليس في امريكا فقط . والاحصائيات موجودة ومعروفة لذى العام والخاص . ولهذا تجد اعداء الامة يكيدون كيدا للاسلام الحنيف السمح المعتدل . ولهذا فلم ولن تبقى بقعة واحدة في المعمورة ولم يذكر فيها اسم الله . قوله تعالى * وما من شيء الا يسبح بحمده * . صدق الله العظيم . جميع المغلوقات تسبح بحمد الله جل جلاله ....

  • HOCINE

    يا رقم 2 كفاك من الانتقاد الهدام لمن يعتنق الاسلام بحجج واهية وغير صحيحة . لو لا توفيق وهداية من الله لما دخل شخص واحد الى الاسلام والامثلة كثيرة لا يسع الوقت لذكرها كلها . الم تقراء قوله تعالى * والله يهدي من يشاء الى صراط مستقيم * وهذا تفضلا واكراما للعبد . انظر الى سحرة فرعون كيف تحولوا بين عشية وضحاها الى مسلمين واتبعوا موسى عليه السلام . عندما يتصل النور الرباني بقلب الشخص سيتحول من الكفر الى الايمان والهداية . * ذلك فضل الله يؤتيه لمن يشاء * ....

  • بلقاسم

    ديموقراطية فقط ...وقالت أنا مع الأغلبية.......وعندنا يسلمون للتزاوج....وبعد النكاح يعلم ربي....................

  • إلى الدكتور منزل عدل أو سوسيال

    كلما ذكر موضوع عن انتشار الاسلام يركبك الهلع، وكلما وجدت من الغربيين من يشكر الاسلام يضيق صدرك وتذهب تسرد أساطيرك البالية.
    أتعرف، لا يضر السحاب نبح الكلاب وعواء الذيابة، بل سيمر سلسا غير مبال بشيء، لأن من يدفع هذا السحاب هو رب السحاب، يرسل نوره لتتلقفه القلوب الطاهرة ولو كانت في المجون غارقة، وتضيق منه القلوب المريضة، ولو ولدت في المسجد والزاوية.
    نفرح لكل مسلم يدخل هذا الدين لأنه أخيرا نجى من مكر أقلام السوء ودعاة الباطل، بعكس بعض المسلمين بيننا ممن ورثوا الدين جهلا بقلوبهم المريضة

  • عمران

    ام ان فوز الريال او البارصا هو فقط ما يجعلك تقفز من الفرح وتعانق اصحابك وتحتفل ؟
    اخيرا قلت ما يفيدنا اضافة مسلم الى مليار مسلم حقا تفكير ساذج وغبي !! قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( فَوَ اللَّهِ لَأَنْ يُهْدَى بِكَ رَجُلٌ وَاحِدٌ خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ.....) وافهم يا الفاهم
    واخيرا نصيحة لوجه الله روح داوي عن طبيب نفسي وقولو راهو ابتلاني ربي بالحسد وراني نشوف ونقرا غير لكحل . ولا شكر على واجب سلام

  • عمران

    الى الدكتور هاوس انت اصلا من اسمك باين عليك باللي معتز بدينك وخاطيك الاتباع للغرب .. ذكرت عدة اسباب لاعتناق الاجانب الاسلام والغريب انها كلها سلبية ومشككة في اخلاص هؤلاء ! فمن انت حاى تحكم في سبب اعتناقهم الاسلام ؟ الم يقل النبي -ص- للذي قتل ذلك المشرك بعد ان قال لا اله الا الله بحجة انه قالها خوفا من السيف الم يقل له ( اشققت عن قلبه ؟)
    ثانيا عبت علينا فرحنا بدخول كافر الى الاسلام وما العيب في هذا الا يستحق الامر الفرح والابتهاج بان كسبت اخا جديدا في الدين ؟ ام ان فوز الريال او البارصا

  • بدون اسم

    الاسلام ليس دين العبث او السذاجة كما يظن بعض الغربيين حينما يعتزمون اعتناقه.
    فهو يصطدمون باحكامه ولا يصمدون الا من راى يقينا انه دين النجاة

  • محمد رمضان

    أود ان أرد باختصار على فيلسوف العصر de house الذي صال وجال وتكلم بالمحال وأبان على فهم لا تقبله حتى البغال. نحن نفرح باعتناق شخص للإسلام لأننا نرى فيه عتقا من النار، وهذا الفرح في نفسه سنة فعلها رسول الله ص، وأضيفك فالشخص الذي يسلم لا يهمنا منصبه او غناه من فقره فالمؤمن غال عند ربه ولو كان رخيصا عند الناس. وشروه بثمن بخس دراهم معدودة وكانوا فيه من الزاهدين. وفي نفس السورة قال فيه (وإنه من عبادنا المخلصين) سورة يوسف.

  • mina

    on n'est pas content pour nous quand quelqu'un dans ces pays est devenu muslim, mais on soit content pour lui même car el islam din ellah. arrêter de penser de cette façon

  • الجزائري الحر

    يا محمد رقم 1 لا وجود لشيء يولد هكذا من العدم لولا طيبة الاسلام والمسلمين الحقيقيين وليس من يتم استعمالهم باسم الاسلام لتمرير افكار او مآرب خبيثة كعلمنة وتنصير وتقتيل وسرقة وتحويل اموال الشعوب وخدمة من يوملهم بهذه الاموال بعض البلدان وعلى راسهم فرنسا تعيش من اموال الدواعش والسراق الذين يحولون لها الاموال وشراء العقارات والمصانع لخدمة اقتصاديات فرنسا ولهذ تجد الفرنسيين يدخلون الاسلام لانهم فهمو ان الخونة والسراق هم الدواعش يجوعون شعوبهم ويرفضون الحرية لهم بالمقابل اخمج الشباب يدخل المسيحية .

  • Dr.House

    لمادا نفرح و نهلل كلما اعتنق غربي واحد الاسلام؟
    لأننا ناقصوا ثقة في ديننا و لأننا نبحث عمن يؤكد لنا صوابية خيارنا للاسلام ولكن ماذا سيفيدنا اضافة مسلم الى المليار و نصف الذي هو غثاء كغثاء السيل

  • Dr.House

    الشعور بالنقص و انعدام الثقة هو ما يدفعنا للفرح و الابتهاج كلما اعتنق غربي الاسلام ، حتى و لو كان هذا الغربي متشردا أو لصا أو منحرفا ، حتى أن الغربيين يندهشون ويستغربون كثيرا حينما يرون الامة الاسلامية بأسرها تتبادل التهاني يانضمام هؤلاء المسلمين الجدد اليها ، و لو اعتنق الاسلام شخص من الليزوتو أو من أفريقيا الاستوائية أو غينيا بيساو لما ابتهجنا بالأمر بقدر ابتهجنا باعتناق الغربيين بالذات
    انه مركب النقص و الدونية

  • Dr.House

    هناك من يعتنق الاسلام نكاية أو كرها في دينه السابق
    -يرى فيه البعض نصرة لبعض القضايا و المواقف،عدم التمييز بين الابيض و الاسود
    -أغلب من يعتنقون الاسلام لم يلتزموا به مثل ريبيري الذي اغتصب قاصرا

  • Dr.House

    أسباب اعتناق الأجانب للاسلام هي :
    - الصورة التي تنطبع في أذهانهم عن رجل يتشح البياض يسجد في طمانينة و اشعة نور منبعثة من السماء،و يتصل بهم
    - هناك من يسلم من أجل المصالح ( أموال او نكاح مسلمة )
    -لأطماع مالية كما في حالة فيليب تروسيي(عمر)،يستغلون سذاجة المسلمين و يدغدغون مشاعرهم الدينية فيكسبون تعطفا معنويا و سخاء ماديا.
    -أزمة نفسية كما في حالة ديامس هده او قبلها "كات ستيفينس" فيتلمس الخلاص في الدين و يشعر بالراحة فعليا لأنه اعتقد و اطمئن الى ان الدين فيه العلاج

  • mohamed

    الحمد لله ان جعل الاسلام ينتشر لوحده وبدوننا نحن المسلمين لانه لو ارتبط بنا لما قامت له قائمة. فحالنا لا حول و لا قوة الا بالله. و السلام.