-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا هو ردّ “الفاف” بِخصوص ملف مباراة الجزائر والكاميرون

علي بهلولي
  • 177554
  • 4
هذا هو ردّ “الفاف” بِخصوص ملف مباراة الجزائر والكاميرون

عاش الجمهور الجزائري، الخميس، على أعصابه. وهو ينتظر الردّ الحاسم لـ “الفيفا” على ملف مباراة “الخضر” والضيف الكاميروني.

ومرّ اليوم “الموعود” دون أن يُشفي غليل أنصار “محاربي الصّحراء”، فيما عجّت مواقع التواصل الاجتماعي – كما دأبت عليه العادة – بِكثير من “القصص” المُثيرة والخرافية، التي تُشبه تلك التي تُسرد في المقاهي الشعبية والأسواق ومواقف الحافلات!

وقال المكلّف بِالإعلام على مستوى الاتحاد الجزائري لِكرة القدم صالح باي عبود، إن هيئته لم يصلها أيّ ردّ من قبل “الفيفا”، إلى غاية مساء الخميس.

وأضاف في تصريحات لِقناة الجزائر الدولية سهرة الخميس، قائلا إن تاريخ الـ 21 من أفريل 2022 يُشير إلى بداية دراسة “الفيفا” لِملف مباراة الجزائر والضيف الكاميروني، دون أن يكون ذلك مُرادفا بِالضرورة للردّ الفوري.

وتابع صالح باي عبود يقول إن “الفيفا” تُعالج الملف المُقدّم إلى مكتبها من ناحيتَي الشكل والمضمون، ثم تُعطي الموافقة بِدراسة “القضية” أو العكس، وبعدها تمرّ إلى الحسم.

وتوقّع مسؤول دائرة الإعلام على مستوى الهيئة الكروية لِدالي إبراهيم، أن تطول – نسبيا – دراسة “الفيفا” للملف، على أن يكون الردّ في الأيّام القليلة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مصطفى

    هبلنا ابناءنا بالكرة التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

  • الخبير في نفسية المحترفين

    ماذا عساه ان ينتظر ذالك الجمهور المتهور الذي تغلب عليه العاطفة اكثر من الواقع الكئيب . المنتخب الجزائري متكون من الشيوخ لا يتجدد و لا يتغير منذ 2018 وخطط بلماضي اصبحت مكشوفة للمنتخبات الافريقية الضعيفة قبل المنتخبات القوية . اللاعبين الذين خاضوا منافسات الكاف و تصفيات كاس العالم قطر هم اضعف من المنتخب الجزائري المحلي بقيادة صخرة الدفاع مجيد بوقرة . وعلي السلطات الرياضية حل المنتخب الاول و اقالة بلماضي و ترك بوقرة في الواجهة فهو مدرب ديناميكي يبحث عن العناصر قي كل مكان يحب التجديد و يفتح النتاقس امام الجميع الا الذين خانتهم مهاراتهم و ارجلهم .

  • معلق حر

    يجب الفهم هناك عدة إعتبارات، لما تصل لجنة الإنضباط لخلاصة أن أخطاء فنية تجعل إعادة إعادة المباراة هو الخيار الأمثل، هناك إرتباط بمقابلة الذهاب، فهل يجب إعادة المبارتين ذهابا أو إيابا، أم الإحتكام لمبارة سد واحدة فاصلة، هاد كله مع معالجة قضايا أخرى لبقية المقابلات المتعلقة بتصفيات كأس العالم لمنطقة إفريقيا. عند إعتماد لجنة الإنضباط قرار إجراء مقابلة فاصلة بين الجزائر و الكاميرون، يمر إجرائيا الأمر للجنة المسابقات للفيفا لتصادق على القرار ثم تحدد تاريخ المباراة، يكون حتما شهر جوان المقبل مع ما تبقى من ملاحق تصفيات كأس العالم لقارات أخرى. إن شاء الله في هاته الجمعة المباركة لشهر رمضان نسمع خبرا مفرحا.

  • الرايس علي

    لاعبو المنتخب الجزائري ضيعوا التأهل في الدقيقة الأخيرة فلا يجب تعليق شماعة الفشل على الحكم وبيع الأوهام لبسطاء العقول ,الفيفا أمس ألغت كوطة تداكر أنصار المنتخب الجزائري لمودنيال قطر يعني مافيهاش .. واللبيب بالاشارة يفهم