-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحادثة التي هزّت وهران لهول تفاصيلها

هذه قصة المرأة المسنّة التي تم تداول صورها كمشعوذة!

نادية شريف
  • 38067
  • 2
هذه قصة المرأة المسنّة التي تم تداول صورها كمشعوذة!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صور امرأة مسنّة، على أساس أنها مشعوذة من وهران، تم إلقاء القبض عليها وعثروا بحوزتها على مبلغ 3 مليون سنتيم وجثة ميت وأمور شركية أخرى.

وظهرت السيدة في مقطع مصور رفقة مجموعة من الشباب تنفي جميع التهم التي ألصقت بها، من ممارسة السحر والقتل وارتياد المقابر وتدنيس كتاب الله تقربا من الجن.

وقالت “خالتي عنانة” ذات الـ72 عاما: “حسبي الله ونعم الوكيل في من يريد تشويه سمعتي”.

وقال الشباب الذين يعرفونها جيدا إنها سيدة محترمة ولم تدخل السجن وليس بحوزتها أي مبلغ مالي، مؤكدين بأنها مجاهدة أصيبت برصاص الاستعمار الفرنسي.

في ذات السياق ظهر ابنها في مقطع توضيحي آخر ينفي التهم عن والدته ويقول بأنه هو الآخر تم التشهير به العام الماضي على أنه قاتل.

ونشرت صفحات فيسبوكية خبر قبض أمن دائرة تليلات مساء الثلاثاء، على مشعوذة مسنّة، بعمارة الجديدة المعروفة برأس العين 400 سكن.

وأضافت إنه قبل تفتيش مسكنها تمّ اتخاذ إجراءات قانونية واتخاذ أقوال الناس المشتكين منها بأنهم شاهدوها تترصد ليلا ونهارا على المقابر القديمة والجديدة.

وقال ناشطون إن أعوان الشرطة وجدوا عند اقتحام منزل السيدة، فتيات يمارسن الشعوذة وطلاسم وانتهاك حرمة الموتى في المقابر وتدنيس كتاب الله.

كما وجدوا جثة ميت وأنياب حديثة لتسخير الجن وممارسة الطقوس واستعمالها للكراهية وأذية الناس وتفكيك أسرة وقضاء الحاجة، بالإضافة لمبلغ 3 مليون سنتيم مقابل أعمال الشعوذة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • احمد

    يجب منع النساء دخول ا لمقابر او يجب وضع كامرات مرافبة داخل المقابر نضرا لاستفحال ظاهرة السحر والشعوذة في كل انحاء البلاد

  • عصام

    على بيها مكانش سيولة